الجوهري يعتبر أن قرعة كأس العرب متوازنة
آخر تحديث: 2002/11/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/9/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/11/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/9/15 هـ

الجوهري يعتبر أن قرعة كأس العرب متوازنة

قدم الأردنيون عرضا مميزا في بطولة غرب آسيا استحقوا به مركز الوصيف
أثنى المدير الفني للمنتخبات الأردنية المصري محمود الجوهري أمس الاثنين على قرعة نهائيات كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت من 16 إلى 30 ديسمبر/ كانون الأول المقبل, ووصفها بأنها جاءت متوازنة.

وأوقعت القرعة التي سحبت بالكويت المنتخب الأردني في المجموعة الثانية إلى جانب الكويت والمغرب والسودان وفلسطين, فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من السعودية حاملة اللقب والبحرين وسوريا ولبنان واليمن.

وقال الجوهري الموجود حاليا في مدينة الإسماعيلية المصرية حيث يعسكر المنتخب الأردني في اتصال هاتفي "القرعة جاءت متوازنة وعادلة, والمجموعة الثانية تتميز بكونها تضم مدارس كروية مختلفة, فالمغرب هو المنتخب العربي الوحيد من شمال أفريقيا, والكرة السودانية عرف عنها أنها تشكل خليطا للمهارة المحلية والقوة الأفريقية, والكويت تمثل تكتيك الكرة الخليجية, بينما تمثل الكرة الفلسطينية المدرسة الجادة".

ورأى الجوهري أن سحب القرعة قبل شهر من النهائيات "أمر جيد يوضح معالم المنتخبات التي تتأهب لهذه البطولة, وهدفنا في كأس العرب أعلناه مسبقا ونحن ننظر إليها كمحطة استعداد جاد لتصفيات كأس آسيا 2004 وكأس العالم 2006, استعدادنا جدي ونأمل بالمنافسة وهذا حق مشروع, فضلا عن الاستفادة قدر الإمكان من تجربة الاحتكاك مع منتخبات عربية تمثل عدة مدارس مختلفة".
المصدر : الفرنسية