فوز شاق لريال مدريد على فاليكانو بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2002/11/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/9/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/11/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/9/5 هـ

فوز شاق لريال مدريد على فاليكانو بالدوري الإسباني

روبرتو كارلوس يتلقى التهاني من رونالدو وسورلاري عقب التسجيل بمرمى رايو فاليكانو

قاد النجم البرتغالي لويس فيغو فريقه ريال مدريد للفوز على جاره رايو فاليكانو 3-2 بتسجيله هدف الفوز في الوقت بدل الضائع, في المباراة التي أقيمت على ملعب فاليكانو ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني مساء أمس السبت.

وهذا هو الفوز الأول لريال مدريد في مبارياته الخمس الأخيرة, والأول أيضا خارج أرضه منذ مارس/ آذار الماضي في الدوري المحلي.

لاعب ريال مدريد الفرنسي زيدان يحاول السيطرة على الكرة بين لاعبي فاليكانو خورخي أزكورتا وخولوي ألفاريس

وافتتح النجم البرازيلي رونالدو التسجيل للريال بعد مرور ربع ساعة رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم. لكن خورخي أزكورتا أدرك التعادل لفاليكانو في الدقيقة 29، ثم أصيب صانع ألعاب المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان في ساقه وخرج منتصف الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني منح البرازيلي الآخر روبرتو كارلوس التقدم مجددا في الدقيقة 57, لكن فاليكانو العنيد سجل هدف التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء سددها بنجاح خوليو ألفاريز في الدقيقة 75. غير أن كلمة الحسم كانت لفيغو الذي سجل هدف فوز الريال والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

صراع على الكرة بين لاعب ريال سوسيداد التركي نيهات كاهفيشي ولاعب ديبورتيفو خوان كابديفيليا

تعادل سوسيداد المتصدر
وفي مباراة ثانية انتهى لقاء ريال سوسيداد المتصدر وديبورتيفو لاكورونيا بالتعادل 1-1. تقدم الفريق الباسكي بواسطة مهاجمه اليوغسلافي دارك كوفاسيفيتش في الدقيقة 27, وأدرك ألبرتو لوكيه التعادل لديبورتيفو في الدقيقة 39.

وتقدم برشلونة إلى المركز الرابع بفوزه على فياريال 1-صفر من ركلة جزاء سددها بنجاح الأرجنتيني خوان ريكيلمي في الدقيقة 74.

وفي بقية المباريات تعادل فالنسيا الثاني مع بتيس 1-1، فسجل للأول الأرجنتيني بابلو أيمار في الدقيقة 82 بعد أن تقدم الثاني بواسطة البرازيلي أسونساو في الدقيقة 69. وفاز ملقا على أوساسونا بهدف للأورغوياني داريو سيلفا في الدقيقة 89.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

21

فالنسيا

18

ريال مدريد

16

برشلونة

15

ملقا

15

المصدر : الفرنسية