كريستيان فييري يسجل لإنتر ميلان في مرمى أودينيزي

تلقى إنتر ميلان أول خسارة له هذا الموسم حيث تغلب عليه أودينيزي 2-1 في مباراة جرت على أرض إنتر ميلان في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي والتي جرت مساء أمس السبت.

وكان إنتر ميلان يمني نفسه باستغلال لقاء منافسيه المباشرين يوفنتوس وميلان اليوم الأحد في لقاء قمة لكي يعزز صدارته للائحة الترتيب, لكنه فشل في ذلك.

وبعد مرور ثماني دقائق افتتح التسجيل كريستيان فييري العائد إلى صفوف الفريق بعد غياب عن المباراة الأخيرة ضد إمبولي والتي انتهت بفوز الإنتر 4-3 منتصف الأسبوع الماضي, وهو هدف فييري الثامن هذا الموسم.

ونجح أودينيزي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 25 عندما سدد الدانماركي مورتن يورغنسن الكرة بقوة من 35 مترا في الزاوية العليا لمرمى الحارس الإيطالي الدولي فرانشيسكو تولدو، وتمكن روبرتو موتزي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 55.

وحاول إنتر ميلان تعديل النتيجة وضغط لاعبوه على مرمى أودينيزي, لكن مهاجميه فشلوا في هز الشباك. وكانت أخطر فرصة لهم عندما انفرد فيري بالحارس في الوقت بدل الضائع وسدد بين يديه.

تعادل روما
وفي مباراة ثانية تعادل روما مع مضيفه بياتشينزا 1-1. افتتح فريق العاصمة التسجيل بواسطة مهاجمه الصاعد أنطونيو كاسانو في الدقيقة 26. وفي الدقيقة 40 سنحت فرصة ذهبية أمام بياتشينزا لإدراك التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء, ولكن هدافه داريو هوبنر أهدرها. ونجح ماريسكا في اقتناص نقطة واحدة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 73.

وكانت مباريات الأسبوع الأول المؤجلة قد أقيمت مساء الأربعاء الماضي. وأسفرت عن فوز إنتر ميلان على إمبولي 4-3 وإي سي ميلان على أودينيزي 1-صفر وروما على كومو 2-1, واكتسح كييفو بيروجيا بثلاثة أهداف نظيفة.

كما تغلب يوفنتوس على بياتشينزا 1-صفر ولاتسيو على ريجينا 3-صفر وبارما على بريشيا 4-3 وتورينو على بولونيا 2-1. فيما خسر أتلانتا على أرضه أمام مودينا الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى 1-3.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

22

إي سي ميلان

19

يوفنتوس

18

لاتسيو

17

روما

15

المصدر : الفرنسية