رباعية لروما بمرمى أودينيزي في الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2002/10/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/10/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/30 هـ

رباعية لروما بمرمى أودينيزي في الدوري الإيطالي

الأرجنتيني باتيستوتا يسجل برأسه هدفا في مرمى أودينيزي

حقق روما فوزا كبيرا على ضيفه أودينيزي 4-1 مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم ليتقدم روما إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد ست نقاط.

وعانى روما الأمرين في الشوط الأول وسجل هدفا كان وراءه مدافع أودينيزي, الأرجنتيني نستور سنسيني, لكن روما نجح في الشوط الثاني في إضافة ثلاثة أهداف.

وتمكن فينتشنزو مونتيلا من افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24 بعدما سدد الكرة وهو محاصر بين ثلاثة مدافعين فارتطمت بصدر المدافع سنسيني وخدعت الحارس الذي اتجه إلى أقصى اليسار لملاقاتها قبل أن يحاول إبعادها دون جدوى بقدمه وهو على الأرض فدخلت شباكه.


مهاجم أودينيزي الأرجنتيني سنسيني بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد بمرمى روما

وفي الشوط الثاني, وبعد مرور نحو ربع ساعة, عوض سنسيني خطأه فأدرك التعادل لأودينيزي في الدقائق 61، إثر ركلة حرة نفذها التشيلي ديفد بيتزارو وأرسل الكرة داخل المنطقة فوضع سنسيني قدمه في طريقها لتنحرف من أمام الحارس أنطونيولي وتدخل مرماه.

وفي الدقيقة 78، أجرى مدرب روما المحنك فابيو كابيللو تغييرا ناجحا فأدخل المهاجم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا بدلا من المدافع البرازيلي كافو, وتمكن البديل من تسجيل هدف ثان لروما في الدقيقة 78 بعد دقائق قليلة من نزوله.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى عزز توتي بهدف ثالث إثر تلقيه تمريرة بينية متقنة خلف الدفاع من البرازيلي إيمرسون انفرد على أثرها بالحارس وأرسلها عن يمينه داخل الشباك.

واختتم توتي مهرجان أهداف روما بهدف رابع من ضربة رأس رائعة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي. وفي مباراة ثانية, تعادل ريجينا مع بريشيا بنتيجة 2-2.
ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

9

إي سي ميلان

7

يوفنتوس

7

بولونيا

7

روما-إمبولي-بيتشينزا-مودينا

6

المصدر : الفرنسية