شعار نادي شبيبة القبائل

خسر شبيبة القبائل الجزائري, حامل اللقب في العامين الماضيين, 1-صفر أمام المصري البورسعيدي في مباراة الذهاب من الدور النصف النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي في كرة القدم اليوم الجمعة في بور سعيد.

وسجل إبراهيم المصري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89. وتقام مباراة الإياب يوم 18 من الشهر الحالي في الجزائر.

وكانت المباراة ضعيفة في شوطها الأول الذي خلا من اللمحات الفنية والفرص التهديفية, ولجأ شبيبة القبائل إلى التكتل الدفاعي أمام مرماه وانحصر اللعب في وسط الملعب وكانت السيطرة نسبيا للمصري الذي بدا واضحا افتقاده للتركيز في إنهاء الهجمات.

وتحسن أداء المضيف في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 65 التي شهدت مشاركة إبراهيم المصري وإكرامي يسري بدلا من هاني كامل ووليد أبو العلا فتعززت قدرة الفريق وتفوق على ضيفه وتعددت فرصه.

وفي الدقيقة 75، طالب المصري بركلة جزاء إثر سقوط إبراهيم المصري داخل المنطقة المحرمة, وسدد إكرامي بجوار القائم وتبعه المصري بتسديدة قوية بجوار القائم في الدقيقة 80, وكانت أخطر فرصة للمصري في الدقيقة 85 من كرة عرضية لعبها مصطفى جعفر وسددها حسن موسى فوق العارضة.

وتوالت التسديدات باتجاه مرمى شبيبة القبائل حتى أعلنت الدقيقة 89 فوز المصري بهدف من ركلة حرة مباشرة على مسافة 18 مترا سددها إبراهيم المصري في الشباك.

المصدر : الفرنسية