لقطة من مباراة حطين السوري والأهلي اليمني في بطولة الأندية العربية الـ17 لأبطال الدوري (أرشيف)

قاد مهاجم حطين عارف أغا فريقه للفوز على القرادحة 3-صفر بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 29 و51 و90 على التوالي أمس الجمعة في اللاذقية، وذلك في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري السوري لكرة القدم.

وبهذه النتيجة تصدر حطين لائحة الترتيب بفارق الأهداف عن الحرية الذي فاز في حلب على اليقظة بثلاثة أهداف سجلها كل من يامن عبود وسمير بكري وعمرو ديار بكرلي مقابل هدف لليقظة سجله محمد الحمد.

وفي بقية المباريات سجل الوحدة الدمشقي أعلى نتيجة في المسابقة بفوزه على مضيفه الوثبة بأربعة أهداف نظيفة في حمص. وفي دمشق فاز المجد على أمية 1-صفر, في حين سيطر التعادل السلبي على لقاء جبلة وضيفه الاتحاد. وكانت مباريات الأسبوع افتتحت الخميس بفوز الكرامة على مضيفه الشرطة 3-2.

وستتوقف البطولة نحو أربعة أسابيع لارتباط الفرق السورية بالمشاركة في بطولات قارية وعربية, حيث يشارك منتخب سوريا للشباب في نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر من 15 إلى 30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري, وفريق الاتحاد بتصفيات دوري أبطال آسيا حيث سيلاقي العربي الكويتي في حلب يوم الثامن من الشهر الحالي وأيضا في الكويت يوم الـ24 منه, في حين يستضيف الوحدة تصفيات المجموعة الرابعة لبطولة الأندية العربية في دمشق من 14 إلى 18 من الشهر الحالي بمشاركة التضامن صور اللبناني والحسين إربد الأردني.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

حطين

6

الحرية

6

الوحدة

4

الاتحاد

4

المجد

4

المصدر : الفرنسية