مالييفا تخرج فينوس وليامس من دورة موسكو التنسية


undefined

أقصت اللاعبة البلغارية ماغدالينا مالييفا الأميركية فينوس وليامس المصنفة الأولى من الدور الثاني لدورة موسكو في التنس الأرضي البالغة جوائزها 2.24 مليون دولار اليوم الخميس, بتغلبها عليها 2-6 و6-1 و7-6 (7-3).

ولم تكن عودة فينوس -المصنفة ثانية في العالم- إلى الملاعب موفقة, إذ خسرت في أول اختبار لها بعد خسارتها نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز أمام شقيقتها الأصغر سيرينا قبل نحو شهر.

undefinedوفي بقية المباريات، تغلبت الأميركية الأخرى ليندساي ديفنبورت على الإسبانية ماغي سيرنا 6-4 و6-3, والروسية ناديا بتروفا على مواطنتها أنا كورنيكوفا بالانسحاب. فيما فازت الفرنسية ناتالي ديشي على الأميركية ميغان شونيسي 6-3 و6-3 ، كما خسرت الروسية يلينا ديمنتييفا أمام مواطنتها يلينا بوفينا 1-6 و6-4 و4-6.

وفي الدور الثاني لفئة الرجال, فاز السويسري روجيه فيدرر المصنف خامسا على الفنلندي ياركي نييمينن 6-1 و6-4, والهولندي سيينغ شالكن على الجنوب أفريقي وين فيريرا 7-5 و6-صفر. بينما تغلب الألماني راينر شوتلر على السويدي يوناش بيوركمان 6-1 و6-3, والفرنسي سيريل سولنييه على التشيكي بوهدان أوليراخ 6-3 و6-2.
أما الفرنسي نيكولا إسكودي فقد أخرج الكرواتي إيفان ليوبيسيتش بعد تغلبه عليه بنتيجة 7-6 (8-6) و6-4.

المصدر : الفرنسية