النصر يخرج الهلال من كأس الأمير فيصل بن فهد
آخر تحديث: 2002/10/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/27 هـ
اغلاق
خبر عاجل :زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يفوز بجائزة الفيفا لأفضل مدرب لعام 2017
آخر تحديث: 2002/10/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/27 هـ

النصر يخرج الهلال من كأس الأمير فيصل بن فهد

نجح النصر في إخراج الهلال من المسابقة

أخرج النصر منافسه التقليدي الهلال من الدور الأول لكأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بفوزه عليه 2-صفر, في الوقت الذي تغلب فيه الرياض على القادسية 3-صفر, والاتفاق على الشباب بالنتيجة ذاتها أمس الأربعاء في المجموعة الأولى.

فعلى ملعب الملك فهد الدولي, تسبب النصر بإخراج الهلال بفوزه عليه بهدفين سجلهما كل من عبد الرحمن البيشي وبندر تميم في الدقيقتين 78 و90 على التوالي.

وكان الهلال يبحث عن الفوز للإبقاء على آماله قائمة في التأهل. وبهذه النتيجة توقف رصيد الهلال عند 13 نقطة فخرج من الدور الأول مع النصر الذي يملك 11 نقطة.

وعلى ملعبه ألحق الرياض خسارة مفاجئة بالقادسية بثلاثة أهداف, وهي النتيجة ذاتها التي جدد فيها الاتفاق آماله بالتأهل بتغلبه على الشباب في الدمام.

وعزز الاتفاق آماله بحجز بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي إلى جانب الشباب الذي ضمن تأهله, ورفع رصيده إلى 13 نقطة وتبقى له مباراة مؤجلة مع النصر الأحد المقبل ستعلن تأهله في حال فوزه فيها. في حين توقف رصيد القادسية عند 15 نقطة ويحتاج إلى خسارة الاتفاق لمرافقة الشباب إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن الاتحاد والأهلي تأهلا عن المجموعة الثانية.

وتقام اليوم الخميس ثلاث مباريات ضمن المجموعة الثانية, فيلعب الأهلي والاتحاد لتحديد المتصدر, والشعلة مع الرائد, والنجمة مع الطائي.

المصدر : الفرنسية