رباعية للنجمة بمرمى المبرة في افتتاح الدوري اللبناني
آخر تحديث: 2002/10/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/10/27 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/21 هـ

رباعية للنجمة بمرمى المبرة في افتتاح الدوري اللبناني

جانب من مباراة النجمة والحكمة (أرشيف)

استهل النجمة حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري اللبناني في كرة القدم بفوز مريح على المبرة الوافد من الدرجة الثانية 4-صفر, في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت السبت.

وافتتح النجمة التسجيل في الدقيقة 13 بهدف مبكر, عندما تلقى سركيس عباجيان الكرة من موسى حجيج ورفعها داخل المنطقة حيث حولها المدافع يوسف مزيان خطأ داخل مرمى حارسه علي حماده ثم أضاف محمد حلاوة الهدف الثاني برأسه في الدقيقة 31 إثر ركلة ركنية لعباس عطوي.

وفي الشوط الثاني, أضاف النجمة هدفين آخرين عبر كل من العراقي محمود مجيد بتمريرة من حجيج في الدقيقة 62 ويحيى هاشم بتمريرة من مجيد في الدقيقة 75, علما بأن مجيد كان مرشحا للخروج من تشكيلة الفريق هذا الموسم لولا ضيق الوقت.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب بيروت البلدي, انتزع الحكمة وصيف بطل الموسم الماضي التعادل من أولمبيك بيروت الصاعد من الدرجة الثانية 1-1, بعد لقاء خاضه أولمبيك بتشكيلة كلفته بضعة ملايين من الدولارات والحكمة بتكتيك ذكي طوال الدقائق التسعين.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بأربع مباريات. فيلتقي الإخاء مع التضامن صور, وشباب الساحل مع العهد, والسلام زغرتا مع البرج, والصفاء مع الأنصار.

المصدر : الفرنسية