سقوط ريال مدريد أمام راسينغ في الدوري الإسباني
آخر تحديث: 2002/10/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/14 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رويترز: قتيل وعدد من الجرحى في هجوم بسكين في متجر بمدينة هامبورغ الألمانية
آخر تحديث: 2002/10/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/14 هـ

سقوط ريال مدريد أمام راسينغ في الدوري الإسباني

خيبة الأمل واضحة على رونالدو نجم الريال

سقط كل من ريال مدريد سقوطا مذلا أمام مضيفه راسينغ سانتاندر صفر-2 وديبورتيفو لاكورونيا أمام مضيفه فياريال 1-3, وحقق فالنسيا حامل اللقب تعادلا غير مقنع مع مضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يستطع ريال مدريد بمشاركة نجميه البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان تغيير النتيجة في غياب زميليهما الإسباني راؤول غونزاليس والبرتغالي لويس فيغو بداعي الإصابة.

وكان راسينغ سانتاندر أول فريق يذيق ريال مدريد طعم الخسارة هذا الموسم, بعدما تقدم عن طريق الأوروغوياني ماريو ريغيرو في الدقيقة 41, وتمكن لاعب ريال مدريد المعار إلى راسينغ بدرو مونيتيس من تسجيل هدف ثان في الدقيقة 52, ليتوقف رصيد الريال عند 11 نقطة ويصعد الفائز إلى المركز السادس وله عشر نقاط.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن فالنسيا البطل الذي اكتفى بتعادل غير مقنع مع مضيفه أتلتيكو مدريد العائد إلى دوري الأضواء بعد غياب عامين في الدرجة الثانية, رغم سيطرته الميدانية الواضحة على المجريات.

وتقدم فالنسيا عن طريق روبن باراخا في الدقيقة 40, لكن خافي مورينو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 74.

وفي مباراة ثالثة، لم يكن ديبورتيفو لاكورونيا أفضل حالا من ريال مدريد بطل أوروبا وسقط بدوره أمام فياريال, رغم افتتاحه التسجيل في وقت مبكر بواسطة فيكتور سانشيز في الدقيقة 8.

وتمكن فياريال من قلب النتيجة في الشوط الثاني, وأهدى سيزار مارتن التعادل للمضيف بتسجيله خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48, ثم أضاف فيكتور فرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 57 من ركلة جزاء وعزز البرازيلي بيلليتي بهدف ثالث سجله في الدقيقة 88.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

سلتا فيغو

13

ريال سوسيداد

13

فالنسيا

11

ريال مدريد

11

ملقا

11

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: