باولو سيرجيو ينقذ الوحدة من الخسارة في الدوري الإماراتي
آخر تحديث: 2002/10/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/10/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/12 هـ

باولو سيرجيو ينقذ الوحدة من الخسارة في الدوري الإماراتي

صراع على الكرة بين أرماند لاعب نانت وباولو سيرجيو لاعب بايرن ميونيخ سابقا بدوري أبطال أوروبا (أرشيف)

قاد مهاجم بايرن ميونيخ سابقا البرازيلي باولو سيرجيو فريقه الوحدة إلى فوز شاق على دبي الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى 3-2، في الوقت الذي تخطى فيه الأهلي الشباب بالنتيجة ذاتها في افتتاح مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإماراتي لكرة القدم لموسم 2002-2003 والتي جرت مساء الخميس.

وعلى ملعب العوير في دبي, كاد فريق دبي أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل عندما تقدم على الوحدة بطل الموسم قبل الماضي 2-صفر, قبل أن ينتزع الوحدة الفوز مع صافرة الحكم النهائيةعن طريق سيرجيو الذي أهدى فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري.

افتتح التنزاني كابوكا التسجيل بعد كرة من التشيلي كريستيان مونتيسينوس, فتابعها داخل الشباك رغم مخاشنته حارس الوحدة وسقوطهما معا على الأرض إثر اصطدامهما, ثم أضاف التشيلي كريستيان الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وبينما كان دبي ماضيا نحو تحقيق فوز مفاجئ, شهدت الدقيقة 64 مفارقات حاسمة في المباراة, حيث قلص فيها الوحدة الفارق عبر البديل حيدر ألو علي, ثم أدرك فيها التعادل بكرة خادعة من سيرجيو في الدقيقة نفسها أيضا. وقبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة سجل سيرجيو هدف الفوز.

فوز شاق للأهلي
وفي المباراة الثانية، أنهى الأهلي ديربي دبي مع ضيفه الشباب لصالحه عندما انتزع فوزا صعبا أيضا 3-2 في أقوى مباريات الأسبوع وأكثرها إثارة.

وتقدم الأهلي عبر المغربي ربيع العفوي في الدقيقة 18, وأدرك اللاعب الدولي الإيراني علي دائي للشباب في الدقيقة 30 بعد أن استغل خطأ دفاعيا.

وفرض صانع ألعاب المنتخب الإيراني والأهلي علي كريمي نفسه نجما للمباراة باختراقاته السريعة, وتمكن من إضافة الهدف الثاني للأهلي من كرة رأسية في الدقيقة 70. وأدرك دائي التعادل مجددا بعد دقيقة واحدة فقط من ركلة جزاء, ثم خرج الأهلي فائزا بعد هدف ثالث لحسن علي إبراهيم قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وفي مباراة ثالثة، تعادل
الجزيرة أمام الشعب 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

3

الوحدة

3

الجزيرة

1

الشعب

1

العين

-

المصدر : الفرنسية