أهلي جدة يبلغ نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد
آخر تحديث: 2002/10/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/10/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/8/8 هـ

أهلي جدة يبلغ نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد

تأهل نادي أهلي جدة إلى المباراة النهائية بكأس الأمير فيصل بن فهد إثر فوزه على الشباب بالهدف الذهبي 2-1, في المباراة التي جرت مساء الأحد بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1.

وسجل هدفي أهلي جدة كل من علي العبدلي ومحمد حسين في الدقيقتين 4 و104 من ركلة جزاء, أما هدف الشباب فسجله صالح صديق في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وقدم الفريقان عرضا فنيا جيدا خاصة في الشوط الثاني الذي كان مثيرا في دقائقه الأخيرة, حيث احتسب الحكم ركلة جزاء للشباب تسبب بها مدافع الأهلي البحريني محمد حسين, ونفذها صالح صديق مدركا التعادل لفريقه بعد أن كان الأهلي افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر علي العبدلي.

ومع نهاية الشوط الإضافي الأول, ارتكب مدافع الشباب صالح صديق خطأ فادحا عندما أمسك بمهاجم الأهلي وليد الجيزاني والكرة في متناول يد زميله حارس الشباب, ليفسد على فريقه تفوقه الميداني خاصة بعد طرد لاعب الأهلي علي عداوي في الدقائق الأولى من الوقت الإضافي.

ثم يتمكن البحريني محمد حسين من تسجيل هدف الفوز لأهلي جدة من ركلة جزاء نفذها بنجاح معوضا ذلك الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الأول من المباراة. وسيلعب الأهلي مع الاتفاق الجمعة المقبل في النهائي.
المصدر : الفرنسية