تأمل كورنيكوفا أن يبتسم لها الحظ وتحرز لقبها الأول

تأهلت اللاعبة الروسية أنا كورنيكوفا إلى الدور ربع النهائي من دورة طوكيو الدولية للتنس الأرضي
البالغ مجموع جوائزها 1.2 مليون دولار, اليوم الخميس، في حين خسرت اليوغسلافية يلينا دوكيتش المصنفة الثانية أمام اللوكسمبورغية آن كريمر.

وتمكنت الروسية أنا كورنيكوفا من حسم مباراة القمة مع مواطنتها يلينا ديمنتييفا المصنفة السابعة بواقع 7-6 (7-4) و7-6 (7-5).

وستواجه الروسية في الدور ربع النهائي اللوكسمبورغية آن كريمر الفائزة على اليوغسلافية يلينا دوكيتش المصنفة ثانية أمام 7-5 و6-2 ضمن مباريات الدور الثاني.

وفي مباراة ثالثة، خسرت البلغارية ماغدالينا مالييفا المصنفة السادسة أمام التايلندية تامارين تاناسوغارن 3-6 و6-2 و2-6, والجنوب أفريقية أماندا كوتزر المصنفة الثامنة أمام الأميركية ألكسندرا ستيفنسون 6-4 وصفر-6 و6-7 (3-7).

كما بلغت الاميركية مونيكا سيليش المصنفة الثالثة الدور الثالث بفوزها على البلجيكية إيلس كالنس 6-2 و6-3, والإيطالية سيلفيا فارينا إيليا المصنفة الخامسة على حساب مواطنتها ريتا غراندي 7-5 و6-4.

برنامج مباريات الدور ربع النهائي
ستلتقي السويسرية مارتينيا هينغيس المصنفة الأولى وحاملة اللقب مع التايلندية تامارين تاناسوغارن غدا الجمعة، كما ستلعب الفرنسية ساندرين تستود المصنفة الرابعة مع الإيطالية سيلفيا فارينا ايليا المصنفة الخامسة, والأميركية مونيكا سيليش الثالثة مع مواطنتها الكسندرا ستيفنسون, والروسية أنا كورنيكوفا مع اللوكسمبورغية آن كريمر.

المصدر : وكالات