صراع على الكرة بين زيدان وأماتو لاعب بتيس

تلقى برشلونة خسارته السابعة هذا الموسم أمام ضيفه أوساسونا صفر-1ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم, ليصبح مدربه كارلوس ريكساخ مهددا بالإقالة.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لبرشلونة بعد سقوطه أمام رايو فاليكانو صاحب المركز الأخير 1-2 الأسبوع الماضي.

يذكر أن برشلونة بدأ الموسم بقوة وتصدر الترتيب في الأسابيع الأولى, لكن مستواه تراجع فجأة في الآونة الأخيرة, وهو يحتل حاليا المركز السادس بفارق سبعة نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي تعادل ضد بتيس 1-1.

غضب جماهيري

لاعب فريق برشلونة فرانك دي بور (يسار) في صراع على الكرة مع لاعبي فريق إسبانيول (أرشيف)
وبعد المباراة، قام أنصار برشلونة بمهاجمة المقصورة الرئاسية لملعب نيوكامب وطالبوا باستقالة رئيس النادي خوان غاسبارت بعد خسارة الفريق، وتمكنت مجموعة من الأنصار قدر عددهم بعشرة بكسر باب المقصورة وأصابوا أحد المصورين قبل أن يتدخل رجال الأمن لتفريقهم.

وتأتي خسارة برشلونة بعد أسبوع فقط من الفضيحة الجنسية التي كان أبطالها خمسة من لاعبي الفريق الكاتالوني لم تكشف هوياتهم وكانت حديث الصحافة الإسبانية في الأيام الأخيرة قبيل المباراة ضد رايو فاليكانو التي خسرها برشلونة 1-2 الأحد الماضي.

وفي مباراة ثانية، وفشل ديبورتيفو لاكورونيا في اللحاق بريال مدريد المتصدر ولو مؤقتا بتعادله مع مضيفه أتلتيكو بلباو 1-1. افتتح التسجيل لديبورتيفو البرازيلي دجالمينيا في الدقيقة 63, في حين سجل هدف التعادل لأتلتيكو بلباو أزكيرو في الدقيقة 65.

نتائج بقية المباريات
حقق مايوركا فوزا كبيرا خارج أرضه على ألافيس 4- صفر، كما تغلب إشبيلية على إسبانيول 3- صفر وفياريال على تينيريفي 2-1 وسرقسطة على رايو فاليكانو 3-2 وتعادل بلد الوليد مع ملقا صفر - صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق النقاط
ريال مدريد 40
سلتا فيغو 37
ديبورتيفو لاكورونيا 27
فالنسيا 36
ألافيس 36

المصدر : وكالات