لقطة من لقاء البحرين مع قرغيزستان
في تصفيات كأس العالم (أرشيف)

أحرز المنتخب الفنلندي لقب دورة البحرين الدولية الودية الأولى لكرة القدم التي أقيمت على ملعب البحرين الوطني في المنامة إثر فوزه على مقدونيا 3-صفر, في حين حل المنتخب البحريني ثانيا بفوزه على نظيره الألباني بالنتيجة ذاتها.

وتأتي الدورة في إطار استعدادات المنتخب البحريني لدورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة في السعودية المقررة إقامتها في الفترة من 16 إلى 30 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وسجل أهداف المنتخب الفنلندي الثلاثة كل من ميكا كوتيلا (هدفين) وياري نييمي في الدقائق 18 و25 و23 على التوالي، في حين طرد لاعبان من مقدونيا هما تانوسيف نيكولكو وزكريا رمضان, وميكا كوبينن من فنلندا.

وفي المباراة الثانية فاز البحرين على ألبانيا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من راشد جمال ومحمد سلمان (هدفين) في الدقائق 42 و63 و72.

وحضر المباراة مدرب المنتخب القطري الفرنسي بيار لوشانتر ودون ملاحظاته عن المنتخب البحريني لأن المنتخبين سيلتقيان في مباراتهما الأولى في كأس الخليج الجمعة القادم.

وبهذه النتائج رفعت فنلندا رصيدها إلى سبعة نقاط بعد أن كانت تغلبت على البحرين 2-صفر وتعادلت مع ألبانيا 1-1, متقدمة على البحرين برصيد أربعة نقاط من فوزها على ألبانيا وتعادلها مع مقدونيا 1-1, في حين توقف رصيد كل من ألبانيا ومقدونيا عند نقطتين.

المصدر : الفرنسية