نتيجة طيبة لسليمة صفر
تأهلت التونسية سليمة صفار والروسية أنا كورنيكوفا للدور الثاني من دورة أوكلاند النيوزيلندية الدولية للتنس الأرضي البالغ مجموع جوائزها 140 ألف دولار إثر فوز سليمة على الأميركية ميلين تو المصنفة سادسة وحاملة اللقب 6-3 و6-2 والروسية كورنيكوفا على كارا بلاك من زيمبابوي.

وقالت صفار بعد فوزها "كان الضغط عليها كبيرا أكثر مني لأنها تدافع عن لقب, إنها لاعبة عظيمة والمصنفة رقم 45 على العالم وأنا سعيدة جدا بالفوز, فقد لعبت مباراة جيدة وكان إرسالي ممتازا خاصة في المجموعة الثانية, وسيكون هذا حافزا لي على متابعة الانتصارات خاصة أن عددا كبيرا من الدول العربية يتابع تقدمي".

من جهتها، تغلبت الروسية أنا كورنيكوفا على كارا بلاك من زيمبابوي 7-6 (8-6) و6-2، وقالت
كورنيكوفا "إني سعيدة لأني قاتلت بضراوة بعد أن تأخرت في المجموعة الأولى 1-4 وتمكنت من إدراك التعادل وفرض شوط حاسم. كارا لاعبة جيدة ولا تهزم بسهولة. إنها مباراة أولى عظيمة بالنسبة لي في بداية العام وأنا سعيدة بالفوز, واتطلع لمواجهة الأميركية إيمي فرايزر, وأتوقع أن المباراة ستكون قوية".

نتائج بقية المباريات
تغلبت النمساوية باربرا شفارتس على النيوزيلندية شيلي ستيفنز 6-2 و6-1,
والأميركية جنيفر هوبكينز على الفنزويلية ميلاغروش سيكويرا 6-2 و6-7 (5-7) و6-صفر والروسية إلينا جيداكوفا على الإسبانية أنجيليس مونتوليو المصنفة الأولى مونتوليو 6-3 و 6-1, والأميركية كريستينا برانديعلى المصنفة الرابعة على الإسبانية كونشيتا مارتينيز 7-6و 6-3.

المصدر : وكالات