قرعة كأس الاتحاد الأوروبي تقسو على الفرق الفرنسية
آخر تحديث: 2001/9/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/9/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/11 هـ

قرعة كأس الاتحاد الأوروبي تقسو على الفرق الفرنسية

رغم نتائجه الجيدة على الساحة الفرنسية لم ينجح سيدان الفرنسي في بلوغ الدور الثاني

لم تخدم قرعة الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة في نيون الفرق الفرنسية الثلاثة بوردو وباريس سان جرمان وتروا.

وسيلعب بوردو مع ستاندر لييج البلجيكي أحد فرق المقدمة في بلاده والذي أقصى ستراسبورغ الفرنسي في الدور الأول, حتى إن مباراة الذهاب في 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل ستكون على أرض الأول على أن يلعب الإياب في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني في لييج.

كما سيستضيف باريس سان جرمان ذهابا رابيد فيينا بطل النمسا, في حين يحل تروا ضيفا على ليدز أحد الفرق الطامحة لإحراز لقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد لتعويض خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا بعد أن بلغ دوره نصف النهائي العام الماضي, وإبقاء الكأس في إنجلترا بعد أن أحرزه ليفربول الموسم السابق.

ويملك تشلسي الإنجليزي فرصة جيدة لعبور الدور الثاني على حساب هابوعيل تل أبيب الإسرائيلي, في حين تبدو الكفة متعادلة بين مواطنه إيبسويتش تاون وهيلسنغبورغ السويدي العنيد.

مهمة الفرق الإيطالية أسهل
أما مهمة الفرق الإيطالية ميلان وبارما وفيورنتينا وإنتر ميلان ستكون أسهل من نظيراتها الفرنسية حيث سيواجه الأول سيسكا صوفيا البلغاري, والثاني أوتريخت الهولندي, والثالث تيرول النمسوي, والرابع فيسلا كراكوفي البولندي.

كما سيلعب فالنسيا الإسباني مع ليجيا وارسو البولندي, وسلتا فيغو متصدر الدوري الإسباني مع سلوفان ليبيريتش التشيكي, وأياكس أمستردام الهولندي مع كوبنهاغن الدانماركي, ورينجرز الأسكتلندي مع دينامو موسكو الروسي.

المصدر : وكالات