الجوهر عازم على تخطي حاجز البحرين
آخر تحديث: 2001/9/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/9/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/7/2 هـ

الجوهر عازم على تخطي حاجز البحرين

ناصر الجوهر
اعتبر ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أن "البحرين قوية ولكننا قادرون على تخطيها والفوز عليها", وذلك قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين الجمعة في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الثاني الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال الجوهر "إن منتخب البحرين قوي ويملك فرصة التأهل إلى النهائيات خصوصا أنه سيلعب مباراته القادمة على أرضه وبين جمهوره مما سيزيد من قوته, إلا أننا قادرون على الفوز عليه".

وكان المنتخب السعودي قد بدأ مشواره في التصفيات بمواجهة البحرين بالذات في الرياض وأفلتت حينها من خسارة كانت محتمة لولا تسجيل عبيد الدوسري هدفا قبل النهاية بست دقائق مدركا التعادل.

وتحتل السعودية المركز الثاني في المجموعة برصيد سبعة نقاط من أربع مباريات خلف إيران المتصدرة برصيد ثماني نقاط, فبعد تعادلها مع البحرين, سقطت أمام إيران في طهران صفر-2, وفازت على العراق 1-صفر في المنامة, وعلى تايلند 3-1 في بانكوك.

من جهتها, تحتل البحرين المركز الثالث برصيد ستة نقاط من أربع مباريات أيضا بعد أن كانت في صدارة المجموعة سابقا, وفضلا عن تعادلها مع السعودية, فازت على العراق 1-صفر في المنامة, وتعادلت مع تايلند 1-1 في المنامة ايضا, ثم تعادلت مع إيران صفر-صفر في طهران.

المصدر : وكالات