حازم عبد الرحمن (يسار) يوجه لكمة يسارية قاضية إلى وجه لويس خلال المباراة الأولى بينهما
قال بطل الملاكمة في وزن الثقيل حازم عبد الرحمن إنه لا يكن أي ضغينة لمنافسه البريطاني لينوكس لويس قبل مباراتهما الجديدة المرتقبة في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني في لاس فيغاس.

وفاجأ عبد الرحمن عالم الملاكمة بالفوز على لويس بالضربة القاضية لينتزع حزامي مجلس الملاكمة العالمي ورابطة الملاكمة العالمية في جنوب أفريقيا في أبريل/ نيسان.

واضطر لويس للجوء إلى القضاء لضمان إقامة مباراة جديدة مع عبد الرحمن والتي تم الاتفاق على إقامتها في نوفمبر/ تشرين الثاني بلاس فيغاس على الرغم من عدم الإعلان عن ذلك رسميا.

حازم عبد الرحمن
وقال الملاكم الأميركي إنه لا يخالجه أي شعور سيء تجاه لويس، لكنه أكد أن من يعتقد بأن لويس قادر على تجريده من الحزامين سيكون خاطئا. وأضاف "أعتقد أنني سأخرج من هناك بطلا".

وحقق لويس انتصارا في محكمة بنيويورك في يونيو/ حزيران الماضي عندما قضت بأن العقد الذي ينص على إقامة مباراة ثانية مع عبد الرحمن مازال ساريا. وأيدت المحكمة بندا يلزم عبد الرحمن بعدم منازلة أحد قبل لويس خلال فترة 18 شهرا.

وقال عبد الرحمن إنه يأمل هزيمة لويس ومنازلة مايك تايسون بعد ذلك في وقت ما خلال العام الجديد. ومن المقرر أن ينازل تايسون الدانماركي بريان نيلسن في الثامن من سبتمبر/ أيلول في كوبنهاغن.

المصدر : رويترز