الإماراتي غريب حارب يسجل هدفا للإمارات في مرمى أوزبكستان

حقق المنتخب الإماراتي فوزا كبيرا على أوزبكستان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائي كأس العالم العام القادم. وسجل ياسر سالم وغريب حارب وفهد علي وزهير بخيت أهداف الإمارات, ونيكولاي شيرشوف هدف أوزبكستان.

وتصدرت الإمارات المجموعة برصيد ثلاث نقاط أمام قطر وعمان بنقطة واحدة بعد تعادلهما في المباراة الأولى التي جرت الخميس, في حين لم تخض الصين أي مباراة حتى الآن. وتحتل أوزبكستان ذيل المجموعة من دون أي نقطة.

واكتسح منتخب العراق نظيره التايلندي 4-صفر على ملعب الشعب الدولي ببغداد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في كرة القدم عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا.

وحصد العراق أول ثلاث نقاط له في التصفيات التي يسعى من خلالها إلى التأهل إلى النهائيات للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1986 في المكسيك.

وتعادل منتخبا السعودية والبحرين 1-1 ضمن المجموعة ذاتها اليوم أيضا في الرياض, في حين تخلد إيران إلى الراحة في الجولة الأولى.

وستكون المباراة الثانية للعراق مع البحرين في المنامة يوم 23 أغسطس/ آب الحالي, في حين تلعب تايلند مع إيران في بانكوك يوم الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل.

المصدر : الفرنسية