البرازيل تفوز على باراغواي وتقترب من كأس العالم
آخر تحديث: 2001/8/16 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/5/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/8/16 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/5/27 هـ

البرازيل تفوز على باراغواي وتقترب من كأس العالم

البرازيلي ريفالدو فرح بتسجيل الهدف الثاني بمرمى باراغواي
اقتربت البرازيل من التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بفوزها على باراغواي في تصفيات مجموعة أميركا اللاتينية 2/ صفر. إلا أن اللقاء الذي أقيم أمس انتهى نهاية مؤسفة حيث تبادل خوسيه لويس شيلافيرت كابتن باراغواي وروبرتو كارلوس الظهير الحر للبرازيل البصق وكادا يشتبكان.

أحرز مارسيلينهو بارايبا الهدف الأول للبرازيل بعد مضي خمس دقائق فقط مسجلا أول هدف له في مباراة دولية ثم أضاف ريفالدو الهدف الثاني في الدقيقة 70 من المباراة التي شهدها 50 ألف متفرج.

لكن باراغواي احتفظت بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق تسع نقاط عن الأرجنتين التي تأهلت أمس للنهائيات بفوزها على أرض الإكوادور صاحبة المركز الثالث 2/ صفر. كما ظلت البرازيل في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الإكوادور.

وتتأهل أول أربعة منتخبات مباشرة للنهائيات ويلعب صاحب المركز الخامس مع أستراليا الفائزة بمجموعة الأوقيانوسية في لقاء يتأهل الفائز منه للنهائيات التي تقام في اليابان وكوريا الجنوبية العام القادم.

وتدخل رجال الأمن في أواخر المباراة للفصل بين روبرتو كارلوس وشيلافيرت. وبدأت المشكلة بينهما في الشوط الثاني حين قام اللاعب البرازيلي بلفتات مسيئة لكابتن باراغواي. ومما زاد من غضب شيلافيرت عدم احتساب الحكم ضربة جزاء لفريقه زاعما أن ريفالدو لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

المصدر : رويترز