سلوبودان سنتراتش
اعتبر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم اليوغسلافي سلوبودان سانتراتش أن مشكلة اللاعب السعودي تكمن في محاولته إخفاء عيوبه, وذلك في ختام المرحلة الأولى من استعدادات المنتخب للدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال سانتراتش "المشكلة التي تواجه اللاعب السعودي هي محاولته إخفاء بعض عيوبه, وهذا ما يؤخر معالجة بعض السلبيات", مؤكدا أنه واجه صعوبة كبيرة في اختيار اللاعبين الـ28 الى معسكر سنغافورة وماليزيا, الذي يشكل مرحلة الإعداد الثانية, بعد أن اتبع جميع المقاييس والمعايير الفنية في عملية الاختيار.

وكان المنتخب السعودي قد بدأ مرحلة الإعداد الأولى الأحد قبل الماضي بمشاركة 36 لاعبا, وأعطي اللاعبون إجازة تستمر حتى السبت القادم حيث سيتوجه المنتخب إلى سنغافورة.

واشاد سانتراتش بمعسكر الرياض قائلا " لقد كان الغرض من المعسكر التأكد من ارتفاع مستوى اللياقة عند اللاعبين", وشدد على أهمية المرحلة المقبلة.

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على بطاقة التأهل إلى المونديال قال "ندرك صعوبة المهمة لكن المنتخب السعودي هو الأفضل" في المجموعة الأولى التي تضم أيضا العراق وإيران والبحرين وتايلاند.

المصدر : الفرنسية