مانشستر يونايتد يكتسح سنغافورة بثمانية أهداف
آخر تحديث: 2001/7/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/5/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/7/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/5/5 هـ

مانشستر يونايتد يكتسح سنغافورة بثمانية أهداف

لاعب مانشستر يونايتد الجديد رود فان نيستلروي (يسار) قدم عرضا ممتازا
اكتسح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منتخب سنغافورة بنتيجة 8-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت على الملعب الوطني في سنغافورة الثلاثاء وسط حضور أربعين ألف متفرج.

وبعد أن قام المنتخب السنغافوري ببعض الهجمات في الدقائق العشر الأولى تحولت السيطرة تماما لمانشستر يونايتد الذي نجح لاعبوه في اختراق دفاع الفريق المنافس بسهولة بالغة.

وافتتح النرويجي أولي غونار سولسكيار التسجيل في الدقيقة 28 بتسديدة رأسية من تمريرة عرضية لديفيد بيكهام، ولكن المنتخب السنغافوري أدرك التعادل عبر إيندرا ساهدان من زاوية ضيقة في الدقيقة 38 وسط مؤازرة هستيرية في المدرجات.

لكن فرحة الجمهور المحلي لم تدم طويلا لأن المدافع فيليب نيفيل أعطى التقدم مجددا لمانشستر في الدقيقة 41, ثم أضاف بيكهام الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الخمسين.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل الترينيدادي دوايت يورك الذي حل محل سولسكيار هدفين في غضون أربع دقائق في الدقيقتين 65 و69 على التوالي, وأضاف الهولندي رود فان نيستلروي الهدف السابع في الدقيقة السبعين قبل أن يختتم الويلزي راين غيغز التسجيل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

ولعب الحارس الفرنسي فابيان بارتيز الدقائق العشر الأخيرة مهاجما.

وكان مانشستر تغلب على منتخب ماليزيا 6-صفر في افتتاح جولته الآسيوية الأحد الماضي قبل أن يختتمها الأحد القادم بلقاء منتخب تايلند.
المصدر : الفرنسية