نجوم الأرجنتين.. الأفضل حاليا في أميركا الجنوبية
خلت تشكيلة الأرجنتين التي ستشارك في كأس الأمم الأميركية الجنوبية "كوبا أميركا" المقرر إقامتها في كولومبيا في المدة من 11 إلى 29 يوليو/ تموز القادم من عدة لاعبين أساسيين على رأسهم غابرييل باتيستوتا وهرنان كريسبو وخوان سيباستيان فيرون ودييغو سيميوني وروبرتو أيالا.

وعلى الرغم من عدم مشاركة هؤلاء فإن التشكيلة التي اختارها المدرب مارسيلو بييلسا قادرة تماما على إحراز اللقب لأنها ضمت المهاجم كلاوديو لوبيز وأرييل أورتيغا وبابلو أيمار وخافيير زانيتي وغيرهم.

وكانت الأرجنتين قد شاركت في البطولتين الأخيرتين لكوبا أميركا بفريق من الصف الثاني أيضا وخرجت فيهما من الدور ربع النهائي علما بأنها أحرزت اللقب للمرة الأخيرة عام 1993 في الإكوادور.

تشكيلة الفريق
حراسة المرمى: روبرتو بونانو (ريفر بليت) وبابلو كافاييرو (سلتا فيغو الإسباني).

خط الدفاع: فاكوندو كيروغا (نابولي الإيطالي) وروبرتو سنسيني (بارما الإيطالي) وإدواردو بيريزو (سلتا فيغو الإسباني) ماوريسيو بوكيتينو (باريس سان جرمان) ودييغو بلاسينتي (بايرن ليفركوزن الألماني) ونيلسون فيفاس (إنتر ميلان الإيطالي).

خط الوسط: خافيير زانيتي (إنتر ميلان) وماتياس ألميدا (بارما الإيطالي) وكلاوديو حسين (نابولي الإيطالي) وبابلو أيمار (فالنسيا الإسباني) وسانتياغو سولاري (ريال مدريد الإسباني) وإستيبان كامبياسو (إنديبندينتي) ومارسيلو غاياردو (موناكو الفرنسي).

خط الهجوم: خوليو كروز (بولونيا الإيطالي) وكلاوديو لوبيز (لاتسيو الإيطالي) ولوتشيانو غاليتي (إستوديانتيس) وأرييل أورتيغا (ريفر بليت).

المصدر : الفرنسية