اختيار محمد سالمين كأفضل لاعب كرة بحريني
آخر تحديث: 2001/6/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/6/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/26 هـ

اختيار محمد سالمين كأفضل لاعب كرة بحريني

محمد سالمين
اختير نجم المنتخب البحريني لكرة القدم ونادي المحرق محمد سالمين كأفضل لاعب بحريني للموسم 2000-2001 لإسهامه بشكل فعال في قيادة فريقه المحرق إلى لقبي الدوري وكأس ولي العهد.

وبرز سالمين -البالغ من العمر21 عاما- بشكل لافت سواء مع منتخب بلاده في الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2002, أو مع المحرق, فساهم بتأهل منتخب بلاده للدور الثاني الحاسم للمرة الأولى في تاريخه على حساب الكويت, كما ساهم في إحراز ناديه المحرق لقبي الدوري الممتاز للمرة الثالثة والعشرين, وكأس ولي العهد الأولى, بتسجيله عشرة أهداف.

وانضم سالمين إلى الفريق الأول في نادي المحرق قبل ثلاث سنوات, ويلعب في صفوف المنتخب البحريني منذ سنتين ورصيده حتى الآن 13 مباراة دولية, كما شارك مع المنتخب الأولمبي ضمن التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد سيدني 2000.

وأعرب سالمين عن اعتزازه بنيل هذا الشرف, وقال "إن حصولي على لقب أفضل لاعب يحملني مسؤولية كبيرة خصوصا بعد أن قدمت مستوى مميزا هذا الموسم".

وبدا سالمين متفائلا حول إمكان تحقيق منتخب البحرين نتائج جيدة في الدور الثاني من التصفيات رغم المجموعة الصعبة لأن البحرين حققت في السابق نتائج إيجابية مع السعودية وإيران في العديد من البطولات وأن مباراتي البحرين معهما ستحددان مصيرها في التصفيات".

يذكر أن البحرين ستلعب في الدور الثاني ضمن المجموعة الأولى إلى جانب السعودية وإيران والعراق وسلطنة عمان.
المصدر : الفرنسية