عودة روماريو وريفالدو وإيلبير إلى صفوف منتخب البرازيل
آخر تحديث: 2001/6/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/6/14 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/23 هـ

عودة روماريو وريفالدو وإيلبير إلى صفوف منتخب البرازيل

عودة الهداف روماريو مع
سرب من اللاعبين المحترفين

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي الجديد لكرة القدم لويز فيليبي سكولاري تشكيلة الفريق المشاركة في المباراة التي ستقام بين البرازيل والأورغواي في الأول من يوليو/ تموز القادم  ضمن الجولة الثالثة عشرة من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 المقرر إقامتها في كل من كوريا الجنوبية واليابان. 

وشهدت التشكيلة عودة مدافعي روما كافو وأنطونيو كارلوس بالإضافة إلى روبرتو كارلوس ولاعب وسط برشلونة ريفالدو ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني جيوفاني إيلبير، وروماريو مهاجم نادي فاسكو دي غاما. 

كما استدعى سكولاري الذي استلم منصبه الثلاثاء خلفا لإيمرسون لياو بعد إقالة الأخير من منصبه مدافع ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني المخضرم ماورو سيلفا، وذلك للمرة الأولى منذ أن كان لاعبا أساسيا في صفوف المنتخب الذي أحرز كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة. 

ولم يختر سكولاري سوى لاعبين فقط شاركا في بطولة القارات الخامسة التي اختتمت الأحد الماضي وهما الحارس ديدا ولاعب الوسط فابيو روشمباك. 

تشكيلة الفريق
لحراسة المرمى: ماركوس (بالميراس) وديدا (ميلان الإيطالي).

لخط الدفاع: كافو (روما الإيطالي) وبيليتي (سان باولو) وروبرتو كارلوس (ريال مدريد الإسباني) وسرجينيو (ميلان الإيطالي) ولوسيو (بايرن ليفركوزن الألماني) وأنطونيو كارلوس (روما الإيطالي) وروكي جونيور (ميلان الايطالي) وكريس (كروزيرو). 

لخط  الوسط: ماورو سيلفا (ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني) وإيمرسون (روما الإيطالي) وفابيو روشمباك (إنتر ميلان الإيطالي) وريفالدو (برشلونة) وأليكس (بالميراس) وجونينيو باوليستا (فاسكو دي غاما).

لخط الهجوم: روماريو وأولر (فاسكو دي غاما) وإيويرتون (كورينثيانز) وجيوفاني (كروزيرو) وجارديل (غلطة سراي التركي) وإيلبير (بايرن ميونيخ).

المصدر : وكالات