تلقى المنتخب المصري لكرة اليد -صاحب المركز الرابع في كأس العالم الأخيرة التي استضافتها فرنسا في فبراير/ شباط الماضي- خسارته الثانية على التوالي في دورة باريس بيرسي الرباعية الدولية لكرة اليد، وذلك أمام سلوفينيا 24-25 أمام نحو ثمانية آلاف متفرج.

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام روسيا 21-27 في المباراة الافتتاحية للبطولة التي تشارك فيها أيضا فرنسا بطلة العالم. وكانت سلوفينيا قد خسرت أمام فرنسا 21-28.

ونجح المنتخب المصري في السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية وتقدم 6-3 ثم 14-10، لكنه لم ينجح في توسيع الفارق حتى أنهى الشوط الأول بنتيجة 15-14 وشهد الشوط تألق السلوفيني رومان بونغارتنيك الذي سجل أربعة أهداف متتالية.

وفي الشوط الثاني نجحت سلوفينيا في إدراك التعادل للمرة الأولى في المباراة بعد 41 دقيقة 16-16, ثم تقدمت للمرة الأولى أيضا 17-16, وحافظت على تقدمها حتى النهاية.

وبرز من المنتخب السلوفيني بونغارتنيك الذي سجل ستة أهداف، بالإضافة إلى كاستيليتش الذي سجل خمسة أهداف ثلاثة منها من ضربات جزاء, في حين تألق في المنتخب المصري حسين زكي وبرز كأفضل هداف بين زملائه مسجلا خمسة أهداف منها ضربة جزاء واحدة، وأضاف شريف حجازي الرصيد نفسه.

المصدر : الفرنسية