مونتيلا يهدي روما تعادلا ثمينا مع يوفنتوس
آخر تحديث: 2001/5/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/5/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/14 هـ

مونتيلا يهدي روما تعادلا ثمينا مع يوفنتوس

مونتيلا سجل هدف التعادل لروما في مرمى يوفنتوس

أهدى فينتشنزو مونتيلا فريقه روما نقطة ثمينة جدا عندما سجل هدف التعادل بنتيجة 2-2 في مرمى يوفنتوس في الوقت بدل الضائع في لقاء قمة في المباراة التي أقيمت على ملعب ديللي ألبي في تورينو وسط حضور ثمانين ألف متفرج ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، رفع روما رصيده إلى 64 نقطة مقابل 59 للاتسيو حامل اللقب الموسم الماضي و58 ليوفنتوس الذي تراجع إلى المركز الثالث وذلك قبل خمسة أسابيع من نهاية البطولة. 

دل بييرو يحتف مع زيدان تسجيل الهدف الأول لليوفي

بداية ليوفنتوس
وسجل يوفنتوس هدفيه في الدقائق الست الأولى, وافتتح له أليساندرو دل بييرو في الدقيقة الرابعة ع
ندما ارتقى برأسه للكرة التي وصلت من  تمريرة عرضية لصانع الألعاب الفرنسي زين الدين زيدان، ثم أضاف زيدان الهدف الثاني إثر لعبة مشتركة مع فيليبو إنزاغي فسار بالكرة وسددها خادعة حارس مرمى روما.

وفي الشوط الثاني، هاجم روما سعيا إلى إدراك هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاع صلب الأمر الذي دفع مدرب الفريق كابيلو إلى إخراج قائده فراتنشيسكو توتي بسبب الرقابة اللصيقة عليه, وإشراك الياباني ناكاتا.

وتمكن ناكاتا من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78، بتسديدة صاروخية من مسافة 25 مترا دخلت شباك الحارس الهولندي إدوين فان در سار.

والهدف هو السابع عشر لناكاتا في 75 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي علما بأنه لعب لموسمين مع بيروجيا قبل أن ينتقل إلى روما قبل سنتين. 

وفي الوقت بدل الضائع، نجح 
مونتيلا الذي حل مكان زميله ماركو دل فيكيو في بداية الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل عندما فشل فان در سار في التقاط كرة قوية سددها الفرنسي كانديلا ليسددها مونتيلا داخل الشباك وسط فرحة هستيرية من جمهور روما. 

نتائج بقية المباريات
تغلب لاتسيو على باري 2-0، و
بارما على نابولي 4-0، وإنتر ميلان على أتلانتا 3-0، وبيروجيا على ميلان 2-1، وفيتشنزا على ريجينا 2-1، وفيرونا على فيورنتينا 2-1. 

وكان بريشيا تغلب على ليتشي 3-0, في حين تعادل بولونيا وأودينيزي 1-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 روما

64

 لاتسيو

59

 يوفنتوس

 58

 بارما

50

 إي سي ميلان /إنتر ميلان

44

المصدر : الفرنسية