صراع على الكرة بين إيفرسون وهنتر

أدرك فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز التعادل مع ميلووكي باكس 2-2 بعد فوزه عليه في ميلووكي بنتيجة 89-83 في المباراة الرابعة بينهما ضمن الدور نصف النهائي من مرحلة البلاي أوف (نهائي المنطقة الشرقية) من الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وشهدت المباراة عودة نجم فيلادلفيا المتألق منذ بداية الموسم ألن إيفرسون الذي غاب عن المباراة الثالثة والتي خسرها فريقه بسبب الإصابة, ونجح بتسجيل 28 نقطة منها تسع نقاط في الدقائق الثلاث الأخيرة  منحت الفوز لفريقه.

إبفرسون نجم فيلادلفيا

كما تألق دفاع فيلادلفيا بقيادة العملاق ديكمبي موتومبو -أفضل مدافع هذا الموسم- الذي تفوق أيضا في الهجوم فسجل 17 نقطة, وأضاف زمليه تايرون هيل 14 نقطة. 

في حين برز في صفوف ميلووكي غلين روبنسون فسجل عشرين نقطة, وأضاف زميله تيم توماس 15 نقطة وكل من رأي ألن وسام كاسل 14 نقطة. 

وشهدت المباراة ندية من كلا الفريقين، وشهدت النتيجة تقاربا منذ البداية, فتقدم فيلادلفيا في الربع الأول 24-22 وميلووكي بالثاني 20-16, وحقق فيلادلفيا الفارق الأكبر في الربع الثالث بفارق  تسع نقاط 29-20 قبل أن ينهي ميلووكي الرابع 21-20. 

وسيتأهل إلى المباراة النهائية الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في أربع مباريات من أصل سبع حيث سيواجه لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب الفائز بدوره على سان أنطونيو سبيرز
4-صفر.

المصدر : الفرنسية