قالوا بعد المباراة
آخر تحديث: 2001/5/24 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/5/24 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/3/1 هـ

قالوا بعد المباراة

هيتسفيلد
أوتمار هيتسفيلد (مدرب بايرن ميونيخ):
"كان الضغط علينا كبيرا ونجحنا في النهاية في إحراز الكأس ونقلها إلى ميونيخ بعد 25 عاما. إحراز لقب بطل دوري أوروبا إنجاز فريد بالنسبة للفريق واللاعبين أيضا. بلوغ المباراة النهائية لا يكفي, يجب الفوز باللقب, وأنا أعرف كيف هي مرارة الخسارة بالنسبة إلى لاعبي فالنسيا بعد أن حصل لنا ذلك قبل عامين. قام الفريق بكل ما كان يجب عليه أن يفعله وكان أوليفر كان رائعا".


 فرانتس بكنباور (رئيس بايرن ميونيخ)
"إنه أحد أفضل أيام حياتي مع فريق عرف كيف يؤكد أحقيته بالفوز. لعبنا بشكل جيد في المسابقة هذا العام وفي النهائي أيضا, كنا أفضل فريق والأكثر نشاطا. جانبنا الحظ عام 1999, وفشلنا في نصف النهائي العام الماضي, إذن كان فريقنا في مستوى عال منذ سنوات عدة وهذا العام نجحنا في إحراز اللقب. وإذا كان هناك لاعب متميز في صفوف الفريق فإنه أوليفر كان الذي كانت تدخلاته رائعة اليوم كما كان الأمر ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي". 

كارل هاينتس رومينيغه (نائب رئيس بايرن ميونيخ):
"تدخلات وردود الفعل الرائعة والعجيبة للحارس أوليفر ساهمت في فوزنا باللقب بعد سيناريو هيتشكوكي". 
 
أولي هانيس (مدير نادي بايرن ميونيخ):
"لقد بكيت أولا. للاحتفال باللقب سأدخن سيجارا للمرة الأولى منذ ثلاثين عاما. كنت أعرف أن المباراة ستكون أصعب مما كان منتظرا". 

 

إيفنبرغ 
 ستيفان إيفنبرغ (قائد بايرن ميونيخ):
نه أجمل يوم في حياتي, بعد أن أهدر شول ركلة الجزاء الأولى, تحملت المسؤولية في الثانية ونجحت في تسجيلها". 
 
أوليفر كان (حارس بايرن)
"كانت الضغوطات عالية جدا خلال تنفيذ ركلات الترجيح خصوصا أننا تأخرنا مرتين, أعتقد أن حدسي مع قليل من الحظ ساهما في فوز فريقي. لم أكن أريد أن اتصور خسارة جديدة في المباراة النهائية". 

جوسلين أنغلوما (مدافع فالنسيا)

إنها نهاية محزنة, لم نعرف كيف ننهي المباراة لمصلحتنا. أن نخسر بهذا الشكل أمر صعب, سنحاول العودة العام المقبل. كانت الكأس القارية حلما بالنسبة لنا لكنها ابتعدت عنا. إنها خيبة أمل كبيرة بالنسبة لفالنسيا". 

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: