اتحاد جدة يحرز كأس السوبر المصرية السعودية لأبطال الدوري
آخر تحديث: 2001/5/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/5/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/27 هـ

اتحاد جدة يحرز كأس السوبر المصرية السعودية لأبطال الدوري

لوغو نادي الأتحاد السعودي

أحرز نادي اتحاد جدة السعودي الكأس السوبر المصرية-السعودية لبطلي الدوري في كرة القدم على كأس خادم الحرمين الشريفين إثر تغلبه على الأهلي المصري بالهدف الذهبي وبنتيجة 3-2  في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. 

وسجل أهداف اتحاد جدة الثلاثة
كل من البرازيلي سيرجيو في الدقيقة 42 والحسن اليامي (هدفين) في الدقيقتين 58 و96 على التوالي, في حين سجل هدفي الاهلي علاء إبراهيم وخالد بيبو في الدقيقتين 57و75 على التوالي.


وأضاع الايطالي جيلسي ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 90 من المباراة التي شهدت طرد سيرجيو في الوقت بدل الضائع لتعمده ضرب أحد لاعبي الأهلي.

وحصل اليامي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي نهاية المباراة، سلم الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد السعودي ورئيس الاتحاد المصري يوسف دهشوري حرب الميداليات الذهبية والكأس إلى لاعبي الاتحاد, والميداليات الفضية للاعبي الأهلي.

يذكر أن الهلال السعودي قد تغلب على الإسماعيلي المصري 2-1 بالهدف الذهبي الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة  في مباراة السوبر الأول لبطلي الكأس على كأس الرئيس حسني مبارك. 

وسلم الدهشوري درعا تكريميا للأمير الراحل فيصل بن فهد رئيس الاتحاد العربي السابق, في حين تم تكريم رئيس الاتحاد المصري السابق سمير زاهر على اعتبار أن فكرة الكأس السوبر السعودية المصرية نابعة منه ومن الأمير فيصل بن فهد.  

المصدر : وكالات