سيواجه نادي السد حامل اللقب نظيره التعاون في الدور النصف النهائي من مسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم بعد فوزهما على كل من العربي والأهلي على التوالي اليوم الاثنين.

وتغلب السد على العربي وصيف بطل الدوري (الوكرة) ووصيف بطل كأس ولي العهد (الريان) 2-صفر في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في حين تغلب التعاون على الأهلي 1-صفر  بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الاتحاد وقطر قد تأهلا إلى الدور نصف النهائي على حساب الريان والوكرة على التوالي.

وحسم السد نتيجة اللقاء في الشوط الأول بفضل المغربي حسين عموتة الذي تلقى كرة متقنة من فهد الكواري إثر ركلة ركنية تابعها عموته برأسه داخل شباك الحارس عيسى بوحقب مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 32, وأضاف الكواري الهدف الثاني في الدقيقة 45 إثر قيامه بتسديدة صاروخية من الجهة اليمنى خدعت بوحقب وسكنت داخل شباكه.

وفي الشوط الثاني, لم تتبدل النتيجة رغم المحاولات المتكررة من الجانبين, وتم اختيار لاعب السد جفال راشد أفضل لاعب في المباراة. 

وفي المباراة الثانية, تمكن التعاون من الفوز بهدف سجله بواسطة حسين المري في الدقيقة 75 حيث استغل تمريرة المغربي رشيد روكي فتابعها قوسية من فوق الحارس طارق سالمين،
وتم اختيار المري أفضل لاعب في اللقاء.

المصدر : وكالات