روما يحافظ على فارق النقاط الخمس مع لاتسيو
آخر تحديث: 2001/5/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/5/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/2/19 هـ

روما يحافظ على فارق النقاط الخمس مع لاتسيو

لاعب لاتسيو الأرجنتيني فيرون يسيطر على الكرة أمام لاعب نابولي نيكولا أموروسو   


حافظ روما المتصدر على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن منافسه اللدود في العاصمة لاتسيو بعد فوز روما على أتلانتا 1-صفر, ولاتسيو على نابولي 4-2 في ختام مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وواصل فيتشنزو مونتيلا الذي غالبا ما جلس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين هذا الموسم تألقه وأنقذ فريقه مرة أخرى بتسجيله  هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 مستغلا ارتباك لاعب الدفاع أمام المرمى إثر ركلة ركنية رفعها الياباني هيديتوشي ناكاتا.

وكان مونتيلا قد أدرك هدف التعادل 2-2 لروما في الثواني الأخيرة من مباراة القمة الأحد الماضي ضد يوفنتوس. 

وسيطرت العصبية على لاعبي روما الذين اقتربوا من تحقيق لقب البطولة وظن جمهور الفريق أن الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا افتتح التسجيل قبل أن يتبين لهم أن الكرة أصابت الشباك من الخارج في منتصف الشوط الأول.

فوز مهم للاتسيو
وفي مباراة ثانية تابع لاتسيو ملاحقته للمتصدر بفوزه خارج أرضه على نابولي 4-2 على الرغم من خوضه معظم فترات الشوط الثاني من دون صانع ألعابه الأرجنتيني فيرون. 

وافتتح نابولي التسجيل بواسطة نيكولا أموروسو في الدقيقة 24, وبعد هذا الهدف بثماني دقائق أدرك الأرجنتيني هرنان كريسبو هدف التعادل للاتسيو إثر تمريرة من فيرون.

وأضاف أموروسو الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 47, لكن كريسبو أدرك هدف التعادل مجددا للالتسيو في الدقيقة 51 قبل أن يطرد فيرون.

ونجح لاتسيو في إضافة هدفين عن طريق التشيكي بافل ندفيد وفابريتسيو رافانيللي في الدقيقتين 65 و84 على التوالي. 

نتائج بقية المباريات

تغلب ريجينا على بارما 2-0، وتعادل أودينيزي مع بيروجيا 3-3، وبريشيا وبولونيا 0-0, وفيرونيا وليتشي 0-0، وباري وفيتشنزا 2-2.      

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 روما

 67

 لاتسيو

62

 يوفنتوس

61

 بارما

50

 إي سي ميلان

47

المصدر : وكالات