نسيم يواجه اليوم تحديا صعبا في لاس فيغاس
آخر تحديث: 2001/4/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/1/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/4/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/1/14 هـ

نسيم يواجه اليوم تحديا صعبا في لاس فيغاس

الملاكم نسيم حميد

اعتبر بطل العالم السابق للملاكمة في وزن الريشة نسيم حميد الملاكم المكسيكي مارك أنطونيو باريرا الذي سيواجهه على الحلبة اليوم السبت من أعتى الخصوم، إلا أن ذلك لم يمنعه من التنبؤ بالفوز عليه.

وتكهن الملاكم اليمني الأصل البريطاني الجنسية بأن فوزه لن يكون عاديا بل سيكون سريعا وساحقا عندما يلتقي الخصمان في لاس فيغاس هذا المساء. وقال حميد البالغ من العمر 27 عاما "لا أكن لباريرا سوى كل احترام لما أنجزه في حياته، إلا أنني حتما سأهزمه". وأضاف "بالقطع أنا أتطلع إلى هزيمته بالضربة القاضية، وأستطيع أن أتخيل نفسي وأنا أجهز عليه سريعا". وتمنى نسيم حميد أن يكون خصمه مستعدا لتلقي مجموعة من الضربات الثقيلة جدا في الجولات الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن ثمان من الاثنتى عشرة مباراة الأخيرة التي خاضها نسيم حميد انتهت في الجولة الأولى أو الثانية. وقال حميد الذي خاض 35 مباراة دون أن يهزم في واحدة منها "لا أعتقد أنني واجهت ملاكما في قوة جسد باريرا، لكنني سأنفجر فيه باللكمات في كل مرة يقترب فيها مني".

وأوضح باريرا من جانبه استراتيجيته في مباراة اليوم بقوله "سأواصل الضغط عليه من البداية على مدى الاثنتي عشرة جولة إذا كان ذلك ضروريا، ولن أبالي إذا كيلت لي اللكمات". ومن المقرر أن يحصل حميد على ستة ملايين دولار مقابل المباراة، بينما سيحصل باريرا على 1.9 مليون دولار.

المصدر : رويترز