آلن  إيفرسون تألق كالعادة رغم تعرضه للمرافبة اللصيقة

أدرك فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بقيادة نجمه الفذ آلن إيفرسون التعادل 1-1 مع منافسه إنديانا بيسرز بعد الفوز عليه 116-98 في المباراة الثانية من سلسلة مبارياتهما ضمن الدور الأول من مرحلة البلاي أوف في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وسجل إيفرسون -هداف الدور الأول بنسبة 31.1 نقطة في المباراة الواحدة- 45 نقطة في المباراة محققا رقما قياسيا شخصيا له في مرحلة البلاي أوف، علما بأنه سجل 40 نقطة في المباراة الأولى الموسم الماضي ضد تشارلوت هورنتس. 

وسيطر لاعبو إنديانا على مجريات الشوط الأول حيث نجح نجمه ريجي ميلر في تسجيل 33 نقطة, ولكنه أضاع ثلاث رميات حرة متتالية في بداية الربع الثالث قبل أن يفرض إيفرسون نفسه خلاله مسجلا 19 نقطة. 

وقال إيفرسون الذي هتف الجمهور باسمه عندما أراحه المدرب لاري براون قبل دقيقتين من انتهاء المباراة "ستبقى هذه المباراة عالقة في ذهني طويلا". 

فوز يوتا
وفي مباراة ثانية تقدم يوتا جاز على منافسه دالاس مافريكس 2-صفر عندما تغلب عليه 109-89. وتميزت المباراة بالخشونة فاحتسبت 91 رمية حرة و70 مخالفة وطرد أربعة لاعبين. وبرز من يوتا اللاعب المخضرم كارل مالون وسجل 34 نقطة وأضاف زميله براين راسل 24 نقطة.

المصدر : وكالات