ريجي ميلر نجم إنديانا
أصبح نادي إنديانا بيسرز آخر الفرق المتأهلة للدور الثاني (البلاي أوف Play Off ) من الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين بعد فوزه على ضيفه نيويورك نيكس بنتيجة 100-93.

وبات عدد الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني 16 هي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وميامي هيت ونيويورك نيكس وأورلاندو ماجيك عن مجموعة الأطلسي الشرقية، وميلووكي باكس وتورونتو رابتورز وتشارلوت هورنتس وإنديانا بيسرز عن المجموعة الوسطى الشرقية، وسان أنطونيو سبيرز ويوتا جاز ودالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز عن مجموعة الغرب الأوسط، وساكرامنتو كينغز ولوس أنجلوس ليكرز وبورتلاند تريل بليزرز وفينيكس صنز عن مجموعة الهادي الغربية.

ونجح إنديانا بيسرز في السيطرة على مجريات المباراة منذ البداية ونجح في إدراك الفوز بفضل تألق كل من يالين روز برصيد 25 نقطة ووريجي ميلر برصيد 24 نقطة منها 21 من رميات ثلاثية (من خارج القوس).

وبهذه النتيجة حقق إنديانا فوزه التاسع على التوالي على أرضه والخامس على التوالي فبقي في المركز الرابع للمجموعة الوسطى وتأهل إلى الدور الثاني.

نتائج بقية المباريات
تغلب ميامي هيت على بوسطن سلتيكس 102-97, وشيكاغو بولز على واشنطن ويزاردز 113-109, وأتلانتا هوكس على كليفلاند كافالييرز 107-102, وديترويت بيستونز على تورونتو رابتورز 99-87, وسياتل سوبر سونيكس على غولدن ستيت ووريرز 107-101, وفينيكس صنز على دالاس مافريكس111-106، ومينيسوتا تمبروولفز على فانكوفر غريزليز 104-91.

المصدر : الفرنسية