ستة أهداف للهلال في مرمى الرياض
آخر تحديث: 2001/3/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/12/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/3/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/12/9 هـ

ستة أهداف للهلال في مرمى الرياض

سجل الهلال فوزا ساحقا على ضيفه الرياض وبنتيجة 6-1  في المباراة المؤجلة بينهما ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل أهداف الهلال الستة كل من الكولومبي الكاتو (أربعة أهداف) ومحمد النزهان وحسين علي, في حين سجل هدف الرياض الغاني عمر تراوري.

وبهذه النتيجة صعد الهلال إلى المركز الثالث برصيد 37 نقطة, في حين توقف رصيد الرياض عند 27 نقطة وبقي في المركز الخامس.

 وشهدت المباراة طرد لاعب الرياض علي يزيد.

ولقد طمأن الهلال جماهيره قبل مغادرته إلى العاصمة الإيرانية الأحد للمشاركة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأندية الآسيوية البطلة.

سيطرة هلالية منذ البداية
ومنذ بداية المباراة، فرض الهلال سيطرته ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية، حين فاجأ محمد الشلهوب دفاع الرياض بتوغله داخل المنطقة وانفراده بالحارس الذي أعاقه فلم يتردد الحكم في الإعلان عن ضربة جزاء تصدى لها الكاتو مفتتحا التسجيل.

وبعد سبع دقائق نجح الكاتو في إضافة الهدف الثاني من كرة رأسية بعد تلقيه الكرة من النزهان، ونجح الرياض في تقليص النتيجة إثر هجمة قادها عبده ناشري الذي راوغ المدافع محمد لطف ومرر كرة عرضية تابعها تراوري داخل الشباك في الدقيقة 52.

وفي الشوط الثاني نجح الهلال في إضافة أربعة أهداف، الأول عبر النزهان من تسديدة داخل المنطقة في الدقيقة 60, والثاني بواسطة الكاتو من تسديدة مماثلة في الدقيقة 76, والثالث عبر اللاعب ذاته من كرة رأسية إثر تمريرة من النزهان في الدقيقة 83, واختتم حسين علي أهداف الهلال بهدف سادس إثر مجهود فردي من اللاعب المخضرم الدولي السابق يوسف الثنيان في الدقيقة 85.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 الأهلي  

42

 النصر     

38

 الهلال

37

 الاتحاد    

34

 الرياض

27

 

المصدر : وكالات