كابرياتي بعد فوزها عل سيرينا

بلغت الأميركية جنيفر كابرياتي والروسية يلينا ديمنتييفا الدور النصف النهائي من دورة ميامي الأميركية الدولية للتنس الأرضي والبالغ مجموع جوائزها 6.12 ملايين دولار.

وتغلبت كابرياتي على مواطنتها سيرينا وليامس 6-1 و7-6 (7-5), في حين انسحبت الأميركية ليندساي ديفنبورت أمام ديمنتييفا والنتيجة 6-3 و1-صفر لديمنتييفا. 

الروسية يلينا ديمنتييفا

وتابعت كابرياتي التي تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين اليوم الخميس نتائجها القوية منذ بداية العام الحالي وكان من أبرزها إحرازها بطولة أستراليا المفتوحة.

وقالت سيرينا التي تعاني من إصابة منذ دورة إنديانا ويلز التي توجت بطلة لها قبل نحو أسبوعين "لم أكن قادرة على العدو بسرعة واللعب بكل قوتي".

من جهتها قالت كابرياتي بعد فوزها "لعبت جيدا في المجموعة الأولى ثم تأثرت بالإصابة والهواء في الثانية، لكنني صممت على إنهاء المباراة بمجموعتين وعدم خوض مجموعة ثالثة", وأضافت "لم ألاحظ شيئا على سيرينا حتى ما قبل النهاية, فهي لاعبة صعبة وإرسالها جيد". 

تأهل هويت
وفي مباريات الرجال أنهى هويت طموح اللاعب روديك الذي تخطى في طريقه إلى الربع النهائي مواطنه المخضرم بيت سامبراس وحرمه فرصة الاحتفاظ بلقبه, فتغلب عليه بسهولة بمجموعتين مقابل لا شيء 6-3 و6-2.

وسيلتقي هويت في الدور النصف النهائي مع غامبيل المتألق هذا العام والذي عانى قبل أن يفوز على غاوديو 3-6 و7-5 و6-4.

وقال هويت "كانت المباراة قوية وأعتقد بأنني لعبت بذكاء كبير", في حين أوضح منافسه "أن هويت لاعب كبير وله ردة فعل على كل كرة، ومن الصعب التغلب عليه". 

المصدر : وكالات