لعب كوبي براينت نجم الليكرز في غياب زميله شاكيل أونيل 

حقق لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه فينيكس صنز 85 - 83  ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، في حين تعرض  فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر الدوري لخسارة أمام هيوستن.

وكان فينيكس صنز قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز خصوصا بعد انتفاضته في الربع الأخير من المباراة، حيث نجح لاعبوه في تقليص تأخرهم بفارق 11 نقطة (59 - 70) في الربع الثالث إلى نقطتين فقط في النهاية.

غياب شاكيل
يذكر أن ليكرز خاض المباراة في غياب عملاقه شاكيل أونيل بسبب الإصابة في ركبته
اليمنى, وهي المباراة السادسة على التوالي التي يغيب عنها أونيل الذي لن يشارك في مباراة كل النجوم المقررة الأحد المقبل والتي تجمع بين أفضل لاعبي المنطقتين الشرقية والغربية.

وكان كوبي براينت أفضل المسجلين في صفوف فريقه والمباراة أيضا برصيد 32 نقطة, علما بأنه يعاني من آلام في كتفه قد تحول دون مشاركته هو أيضا في مباراة الأحد المقبل. 

خسارة فيلادلفيا أمام هيوستن
تعرض فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر مجموعة الأطلسي الشرقية
والدوري إلى هزيمته الرابعة عشرة له هذا الموسم في خمسين مباراة حتى الآن، وكانت أمام ضيفه هيوستن روكتس 87 - 112.

وعزز هيوستن روكتس موقعه في المركز السادس لمجموعة الغرب الأوسط برصيد 24 انتصارا و25 خسارة, في حين لم تكن النقاط الـ26 التي سجلها نجم فيلادلفيا ألن إيفرسون كافية لتفادي الخسارة.

نتائج بقية لمباريات
تغلب  سان أنطونيو سبيرز
على كليفلاند كافالييرز ويوتا جاز على فانكوفر غريزليز 92 - 82، وبورتلاند ترايل بلايزرز على سياتل سوبر سونيكس 97 - 80. كما فاز بوسطن سلتيكس على ميلووكي باكس 94 - 91, وأورلاندو ماجيك على واشنطن ويزاردز 107 - 98, ونيويورك نيكس على دالاس مافريكس 96 - 93 بعد التمديد, ومينيسوتا تمبروولفز على ساكرامنتو كينغز 117 - 88, وغولدن ستايت ووريرز على لوس أنجلوس كليبرز 89 - 88.

المصدر : وكالات