فوز سهل للأهلي على الكروم يقلص الفارق مع الزمالك
آخر تحديث: 2001/2/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/2/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/13 هـ

فوز سهل للأهلي على الكروم يقلص الفارق مع الزمالك

قلص الأهلي حامل اللقب الفارق بينه وبينه غريمه الزمالك المتصدر إلى نقطة واحدة موقتا إثر فوزه على الكروم صاحب المركز الرابع عشر الأخير 2-صفر في افتتاح  مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري لكرة القدم الاثنين.

وسجل هدفي الأهلي كل من علاء إبراهيم وسمير كمونة, فارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة مقابل 42 للزمالك الذي يلتقي مع سكة حديد سوهاج الثلاثاء في ختام مباريات الأسبوع.

فوز سهل
وجاء فوز الأهلي بأقل الإمكانات حيث كان مضيفه بعيدا عن المستوى الذي قدمه في الذهاب أمام قطبي الكرة المصرية, رغم نجاح دفاعه في بعض الفترات الحرجة من اللقاء, وجرب مدرب الأهلي الألماني راينر ديكسه عددا من اللاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيلة منذ فترة طويلة منهم حسين شكري وسامي قمصان والنيجيري إسحق أول، وقياسا على الفرص التي أتيحت للكروم في الشوط الأول كان يفترض أن يسجل ولو هدف على الأقل, لكن محمد معيد وأشرف خميس وعصام علي تناوبوا على إهدارها.

نتائج بقية المباريات
وتعادل المحلة مع ضيفه المنصورة في "دربي الدلتا" صفر-صفر، كما تعادل القناة والمصري 1-1، وتعادل الترسانة والمقاولون العرب 2-2، وفاز الاتحاد السكندري على مزارع دينا بهدفين مقابل هدف لسيد حنفي.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

التقاط

 الزمالك

42

 الأهلي

41

 المصري

31

 الإسماعيلي

27

 الاتحاد السكندري

25

المصدر : وكالات