مانشستر يحقق فوزا جديدا وليفربول يصبح ثالثا
آخر تحديث: 2001/2/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/2/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/11 هـ

مانشستر يحقق فوزا جديدا وليفربول يصبح ثالثا

نجم وسط مانشستر ديفد بيكهام يواجه إعاقة لاعب إيفرتون توماس غرافسون

استمر فارق النقاط الـ15 بين مانشستر يونايتد وأرسنال بفوزهما على إيفرتون وكوفنتري سيتي على التوالي بنتيجة 1 - صفر، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت.

فعلى ملعب "أولدترافورد" تابع مانشستر يونايتد زحفه نحو اللقب بالفوز على إيفرتون بهدف وحيد سجله أندي كول في الدقيقة 52. وكان كول سجل هدف المباراة الوحيد أيضا في مباراة القمة ضد سندرلاند الأربعاء الماضي، علما بأنه غاب عن الملاعب في الشهرين الماضيين بداعي الإصابة.

كما حقق أرسنال أول فوز له خارج أرضه في الدوري منذ 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بعد فوزه على كوفنتري سيتي بهدف سجله مهاجمه الهولندي دينس برغكامب، وهو الأول له في المباريات العشرة الأخيرة والثالث هذا الموسم.

وتابع ليفربول عروضه الجيدة في الآونة الاخيرة مؤكدا تصميمه على احتلال مركز يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل, فهزم وست هام بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من التشيكي فلاديمير سميتشر وروبي فاولر (هدفين).

وبذلك صعد ليفربول إلى المركز الثالث على حساب سندرلاند الذي تعرض لخسارته الثانية على التوالي بسقوطه أمام مضيفه دربي كاونتي بهدف سجله كريغ بيرلي.

نتائج بقية المباريات
سقط  تشيلسي أمام ليستر سيتي 1 - 2، و تغلب ليدز خارج أرضه على إيبوسيتش 2 - 1، وأستون فيلا على برادفورد بثلاثة أهداف، وحافظ ميدلسبره على سجله خاليا من الهزائم في عشر مباريات بإشراف مدربه تيري فينابلز, لكنه سقط في فخ التعادل على أرضه مع مانشستر سيتي 1 - 1، كما تعادل توتنهام مع ضيفه تشارلتون بدون أهداف.

يذكر أن مباريات الأسبوع ستختم يوم الأحد بلقاء نيوكاسل وساوثبتون.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 مانشستر يونايتد

62

 أرسنال

47

 ليفربول

44

 سندرلاند

43

 إيبسويتش

40

المصدر : وكالات