رباعية للوكرة بمرمى قطر تعزز صدارته للدوري القطري
آخر تحديث: 2001/2/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/2/3 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/11 هـ

رباعية للوكرة بمرمى قطر تعزز صدارته للدوري القطري

اكتسح الوكرة نادي قطر بنتيجة 4-صفر ليعزز بطل الموسم قبل الماضي صدارته للدوري القطري مستغلا خسارة مطارده المباشر العربي أمام الاتحاد 2-3 في ختام مباريات الأسبوع  الثالث عشر السبت.

فعلى ملعب حمد بن خليفة بالأهلي حقق الوكرة فوزا كبيرا على قطر بأربعة أهداف نظيفة جعلته يبتعد ست نقاط في الصدارة واقترب بالتالي من إحراز لقبه الثاني.

وافتتح الوكرة التسجيل في الدقيقة الثانية عشرة بواسطة ميرغني الزين إثر تلقيه تمريرة عرضية من إبراهيم سالمين تابعها داخل المرمى, قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة العشرين عندما استغل تقدم الحارس حسين الرميحي ورفع فوق الكرة لتتابع طريقها داخل المرمى.

واستمرت سيطرة الوكرة وعزز تقدمه بهدف ثالث عبر السنغالي مأمون ديوب في الدقيقة الـ 35 إثر تلقيه تمريرة من نايف الخاطر فراوغ أكثر من لاعب وانفرد بالحارس وسدد كرة زاحفة داخل الشباك.

وحاول قطر تقليص الفارق في الشوط الثاني لكن من دون جدوى, واستقبلت شباكه هدفا رابعا سجله مدافعه خالد صالح خطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تمريرة  للأردني عبدالله أبو زمع .

وفي مباراة ثانية, نجح الاتحاد في حسم قمة مباريات الأسبوع  ضد العربي لمصلحته وتغلب عليه 3-2, وشهدت مباريات الأسبوع تسجيل أعلى نسبة من الأهداف بلغت 16 هدفا مقابل 11 في الأسبوع الماضي, وانفرد ديوب بصدارة الهدافين برصيد 12 هدفا بفارق هدفين أمام مهاجم الأهلي مشعل عبدالله.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

 النقاط

 الوكرة

27

 العربي

21

 الريان

20

 الاتحاد

20

 التعاون

19

1

المصدر : وكالات