صراع على الكرة بين فيغو نجم ريال مدريد وهيلدر لاعب ديبورتيفو

أنقذ المهاجم الصاعد دييغو تريستان فريقه ديبورتيفو لاكورونيا حامل اللقب من الخسارة أمام ريال مدريد عندما عندما سجل لفريقه هدف التعادل 2-2 في قمة مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي أقيمت على ملعب ريازور في لا كورونيا.

وكان ريال مدريد الساعي الى إحراز لقبه الثامن والعشرين على وشك تحقيق فوز كبير يبتعد فيه سبع نقاط في صدارة الدوري عندما تقدم 2-صفر في الشوط الأول, لكن ديبورتيفو سجل هدفين في الشوط الثاني أدرك بهما التعادل.

وافتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة الخامسة بواسطة البرتغالي هيلدر خطأ في فريقه عندما حاول إبعاد تمريرة المدافع ميشيل سالغادو, وأضاف البرتغالي لويس فيغو الهدف الثاني في الدقيقة الـ45 من ركلة جزاء إثر إعاقة غوتي من قبل البرازيلي ماورو سيلفا.

عودة ديبورتيفو إلى أجواء المباراة
وفي الشوط الثاني، عاد
ديبورتيفو لاكورونيا إلى أجواء المباراة ونجح في تقليص الفارق عن طريق 
دجالمينيا, نجم المباراة, والذي سدد ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 51 إثر إعاقته من قبل فيغو, ثم أدرك تريستان التعادل لفريقه بعد مراوغته للمدافع كارانكا وليسدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس كاسياس.

وردت العارضة تسديدة لدوناتو من ركلة حرة مباشرة من 19 مترا, وتصدى الحارس الكاميروني سونغو ببراعة لتسديدة نجم ريال مدريد راؤول من ستة أمتار.

وبهذه النتيجة، احتفظ ريال مدريد بالصدارة برصيد 52 نقطة بفارق أربعة نقاط أمام ديبورتيفو لاكورونيا مطارده المباشر.

 ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

النقاط

 ريال مدريد         

52 

 ديبورتيفو لاكورونيا

 48

 فالنسيا            

42 

 برشلونة            

40 

 فياريال  -  ريال مايوركا                

38

المصدر : وكالات