ديبورتيفو يفاجئ برشلونة وريال مدريد يبقى متصدرا
آخر تحديث: 2001/2/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/2/18 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1421/11/26 هـ

ديبورتيفو يفاجئ برشلونة وريال مدريد يبقى متصدرا

   ريفالدو نجم برشونة يحاور مواطه دويناتو ند ديبرتيفو قبل اللقاء

فاجأ ديبورتيفو لاكورونيا -مطارد ريال مدريد المباشر وحامل اللقب- مضيفه برشلونة بتغلبه عليه 3-2 على ملعب نيوكامب في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث والعشرين، في حين تابع ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم عندما تغلب على ضيفه راسينغ سانتاندر 1-صفر على ملعب سانتياغو برنابي.

فوز ثمين لديبورتيفو
قاد المهاجم فيكتور فريقه ديبورتيفو لاكورونيا إلى تحقيق فوز ثمين على برشلونة 3-2 عندما سجل له هدفين الأول أدرك به التعادل في الدقيقة 72, والثاني عندما سجل له الفوز في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية في الزاوية التسعين لمرمى الحارس رينا إثر ركلة حرة لعبها معه المخضرم دوناتو.

وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي لبرشلونة بعد سقوطه المذل أمام راسينغ سانتاندر صفر-4 الأسبوع الماضي, فبقي ثالثا برصيد 40 نقطة بفارق 11 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر, في حين احتفظ ديبورتيفو لاكورونيا بفارق الأربع نقاط التي تفصله عن فريق العاصمة وبالتالي مواصلة مشواره في الدفاع عن لقبه.

وكان ديبورتيفو لاكورونيا سباقا إلى التهديف في الدقيقة الخامسة عبر البرازيلي ديلامينيا عبر تسديدة قوية من عشرين مترا بعد أن هيأ له الهولندي روي ماكاي، وهو الهدف الخامس لدجالمينيا في الدوري هذا الموسم.

 فرحة لاعبي برشلونة لم تستمر طويلا
ونزل برشلونة بكل ثقله بحثا عن التعادل وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة لويس
أنريكه داخل المنطقة من قبل المغربي نور الدين النيبت, فتصدى له البرازيلي ريفالدو بنجاح في الدقيقة 15.

وأضاف أنريكه الهدف الثاني بعدما تابع برأسه كرة سددها غوارديولا من ركلة حرة في الدقيقة 35. وأدرك فيكتور التعادل لديبورتيفو لاكورونيا من تسديدة قوية ومركزة داخل مرمى الحارس رينا في الدقيقة 71.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه إلى النهاية حصل ديبورتيفو لاكورونيا على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء, فحرك دوناتو الكرة لفيكتور الذي أطلقها صاروخية داخل مرمى رينا.

 نجم ريال مدريد فيغو يسيطر على الكرة قبل وصول مدافع راسينغ
ريال مدريد يواصل الصدارة
وحقق ريال مدريد الفوز الأهم بتغلبه على راسينغ سانتاندر بهدف سجله الدولي راوول غونزاليس في الدقيقة 47, فعوض خسارته أمام أتلتيكو بلباو صفر-1 الأسبوع الماضي.

وبهذه النتيجة يحقق ريال مدريد فوزه الخامس عشر هذا الموسم ليعزز به موقعه في المركز الأول برصيد 51 نقطة رافعا أيضا معنويات لاعبيه المدعوين إلى مواجهة لاتسيو الإيطالي الأربعاء المقبل في العاصمة الإيطالية ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

 النقاط

 ريال مدريد            

51

 ديبورتيفو لاكورونيا      

47

 فالنسيا               

42

 برشلونة

39

 فيا ريال

 35

المصدر : وكالات