تغلب النصر على الأنصار 2-1 في مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي لكرة القدم (كأس خادم الحرمين الشريفين)، وأقيمت المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسجل هدفي النصر كل من هادي شريفي والبرازيلي جونيور  في الدقيقتين 63 و77 على التوالي, في حين سجل هدف الأنصار الوحيد اللاعب يوسف المولد في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة صعد النصر إلى المركز الثالث بعد أن ارتفع رصيده إلى 36 نقطة لترفع حدة المنافسة على الصدارة وعلى حجز بطاقات المربع الذهبي والتي تتحدد في ختام منافساته هوية البطل, أما الأنصار صاحب المركز التاسع فرصيده 20 نقطة.

سيطرة للنصر
وشهدت المباراة سيطرة للنصر في
شوطها الأول وقام مهاجموه بمحاولات هجومية متكررة دون أن يوفقوا في التسجيل في مرمى الأنصار الذي قام بهجمة واحدة هي الأخطر في هذا الشوط، عندما خطف غازي الفريدي كرة من المدافع المخضرم صالح الداود وواجه الحارس محمد شريفي قبل أن يسدد بجوار القائم في الدقيقة 29.

الشريفي يفتتح التسجيل
وفي الشوط الثاني واصل النصر أيضا هجومه الضاغط على مرمى
الأنصار إلى أن تمكن من التسجيل بعد احتساب خطأ في الجهة اليمنى فنفذ ناصر حلوي الركلة الحرة باتجاه الجهة اليسرى لتصل الكرة إلى رأس هادي شريفي الذي سددها على يمين الحارس في الدقيقة 63.

وأضاف جونيور الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 77 عن طريق ركلة حرة ناجحة.

ولم ييأس الأنصار من تأخره بهدفين في الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير نحو نهايتها, واستطاع من هجمته الوحيدة تسجيل هدفه الوحيد عندما مرر ماجد الفريدي كرة بينية حاول دفاع النصر حيالها نصب مصيدة التسلل لكن المولد كسره وواجه الحارس محمد شريفي ووضع الكرة على يمينه في الدقيقة 85.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

  النقاط

 الأهلي

32

 الاتحاد

27

 النصر

26

 الرياض

24

 الهلال

22

 

المصدر : الفرنسية