قال الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم إن اتحاده يبحث عن مدرب أجنبي جديد لخلافة المدير الفني السابق الأرجنتيني ريكاردو كاروجاتي الذي توفي الجمعة إثر إصابته بنوبة قلبية في غرفته بأحد فنادق زيورخ حيث كان موجودا بدعوة من الاتحاد الدولي (الفيفا) بصفته محاضرا دوليا.

وتابع الأمير علي عقب استقباله المنتخب في مقر الاتحاد أن اللاعبين تعاهدوا على تكريم مدربهم الراحل من خلال تحقيق حلمه الكبير بتأهل الأردن ولأول مرة إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم عن المجموعة الآسيوية السابعة التي تضم الأردن إلى جانب أوزبكستان وتايوان وتركمانستان وتقام بنظام التجمع ذهابا في طشقند من 23 إلى 27 أبريل/ نيسان, وإيابا في عمان من 3 إلى 7 مايو/أيار المقبل.

وأكد أن استدعاء لاعبين جدد إلى المنتخب متروك لأبو شيخة -مساعد المدرب الراحل- وأن اتحاد الكرة لا يرغب في الضغط على المدرب لفرض أسماء بعينها.

عودة جريس تادرس
وردا على سؤال حول ما إذا كان مهاجم النادي الفيصلي وهداف الدوري جريس تادرس
سيعود إلى صفوف المنتخب, أكد أنه يقدر عطاء تادرس وأن ريكاردو كان على قناعة بأهمية ضمه إلى صفوف المنتخب, مشيرا إلى أنه من مؤيديه إلى عودة تادرس إلى صفوف المنتخب ولكنه لن يفرض رأيه على اتحاد الكرة أو الجهاز الفني للمنتخب.

من جهة أخرى أضح الأمير علي أن لاعب الوسط سفيان عبد الله الذي كان أحد  أربعة لاعبين من الوحدات تم إيقافهم من الاتحاد الدولي لمدة عام سيواصل تدريباته مع المنتخب وإن كانت عقوبة الفيفا لن تمكنه من المشاركة في تصفيات كأس العالم, معربا عن أمله في أن تنجح مساعي الاتحاد الأردني مع الفيفا لتخفيف العقوبة المفروضة على سفيان وباقي لاعبي نادي الوحدات.

المصدر : وكالات