نجح بلدية المحلة في انتزاع نقطة من الزمالك حامل اللقب حيث تعادل معه 1-1 في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري لكرة القدم في حين فاز الإسماعيلي على القناة 3-1.

وهذا هو التعادل الثالث للزمالك هذا الموسم بعد الأول مع الإسماعيلي صفر-صفر والثاني مع سوهاج 3-3.

يذكر أن التعادلين الأخيرين تحققا مع فريقين يقودهما مدربان لعبا للزمالك هما جمال عبد الحميد مع سوهاج, ومحمد صلاح مع البلدية.

وتقدم الزمالك بهدف لحازم إمام من ركلة جزاء في الدقيقة 33، وهو الهدف السابع لحازم إمام هذا الموسم، في حين أدرك البلدية التعادل من ركلة جزاء أيضا سددها محمد سلام بنجاح في الدقيقة 73.

وبدا واضحا تأثر الزمالك بغياب حسام حسن بسبب الإصابة, كما تأثر أداؤه بخروج حازم إمام متأثرا بإصابة.

الإسماعيلي يحول خسارته إلى فوز
وفي المباراة الثانية، نجح الإسماعيلي في تحويل خسارته أمام القناة صفر-1 إلى فوز 3-1. وتقدم القناة في الدقيقة 25 عبر حسن موسى من ضربة رأسية من كرة عرضية لعبها أحمد العجوز.

وهذا هو الهدف الأول الذي يدخل مرمى الإسماعيلي هذا الموسم, لتنتهي محاولات حارس مرماه محمد صبحي في تحطيم الرقم القياسي لنظافة الشباك المسجل باسم حارس مرمى الأهلي إكرامي الشحات وكان لمدة عشر مباريات. يذكر أن الإسماعيلي كان يخوض مباراته العاشرة هذا الموسم وهو يملك مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

واندفع الاسماعيلي مهاجما بحثا عن التعادل الذي تحقق بواسطة عماد النحاس من ضربة رأسية في الدقيقة 51, وأضاف محمد صلاح أبو جريشة الهدف الثاني فور دخوله أرض الملعب في الدقيقة 76, ثم اختتم محمد بركات أهداف فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 81.

نتائج بقية المباريات
لقي المصري خسارة أمام ضيفه غولدي بهدفين مقابل هدف كما تعادل الاتحاد الإسكندري مع سوهاج بهدف مقابل هدف.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الزمالك

27

الإسماعيلي

26

الترسانة

18

الأهلي

16

بلدية المحلة

14

المصدر : الفرنسية