قاد المدافع الدولي المصري رضا سيكا فريقه أهلي جدة لتصدر لائحة الدوري السعودي لكرة القدم للفوز بنتيجة 2-صفر في مرمى ضيفه الاتفاق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر.

وسجل سيكا هدفي الفريق في الدقيقتين 76 و90 ليرتفع رصيد فريقه إلى 25 نقطة من 12 مباراة بفارق نقطتين عن الهلال، الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن النصر الفائز على الوحدة 3-صفر.

افتتح رضا سيكا التسجيل للأهلي في الدقيقة
76, حيث تلقى وهو غير مراقب الكرة القادمة من ركلة ركنية فسددها بقوة على يسار حارس مرمى الاتفاق سياف معلنا تقدم فريقه, ثم أضاف سيكا الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعد أن تلاعب بالدفاع وانفرد بالحارس ليسدد في المرمى الخالي.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل في الرياض, استعاد النصر توازنه بعد خسارته المفاجئة 1-2 الأسبوع الماضي أمام الطائي صاحب المركز الأخير وتغلب على ضيفه الوحدة صاحب المركز قبل الأخير بثلاثة أهداف نظيفة, وتعادل النجمة سلبا مع ضيفه الشعلة في مباراة ثالثة.


يذكر أن الطائي حقق الجمعة فوزه الثاني في البطولة على حساب الاتحاد بنتيجة 2-1 ليحرمه بالتالي من تصدر الترتيب حيث أصبح الاتحاد حاليا في المركز الخامس.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

25

النصر

24

الهلال

23

الشعلة

22

الاتحاد

21

المصدر : الفرنسية