قاد اللاعب سالم سرور فريقه الشباب لتحقيق تعادل ثمين مع النصر بنتيجة 3-3 حين خطف هدف التعادل من كرة رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت على ملعب آل مكتوم في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وشهدت المباراة إثارة وندية من كلا الفريقين خاصة في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل خمسة أهداف. وتقدم الشباب أولا في الدقيقة الثلاثين من ركلة جزاء حصل عليها إثر إعاقة حارس النصر محمد علي غلوم لمهاجمه المنفرد خميس سعد سددها وليد عبيد بنجاح على يمين الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني, نشط النصر وعوض دا سيلفا فرصته الضائعة عندما سجل أول أهدافه في الدوري هذا الموسم مدركا التعادل لفريقه النصر في الدقيقة 48، بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس جمعة راشد إثر تسديدة لمحمد عيسى من خارج المنطقة.

ولم تدم فرحة النصر طويلا حيث تقدم الشباب للمرة الثانية عبر الأوزبكي قاسميوف في الدقيقة 59, لكن دا سيلفا أدرك التعادل في الدقيقة 65 إثر تلقيه كرة عرضية مررها له كاظم علي فتابعها برأسه داخل المرمى.

وعزز كاظم علي تقدم النصر بهدف ثالث في الدقيقة 78 من كرة جانبية مررها له محمد إبراهيم من الجهة اليسرى. وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة, خطف سالم سرور هدف التعادل للشباب من كرة مررها له من اليمين سالم سعد ارتقى لها برأسه قوية على يمين الحارس محمد علي غلوم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليكتفي كل من الفريقين بنقطة واحدة.

وفي مباراة ثانية، تعادل بني ياس سلبا مع مضيفه الشعب، كما تأجلت مباراة الوحدة والاتحاد إلى موعد لاحق بسبب التزام الأول بمواجهة الزوراء العراقي في الدور الثاني من مسابقة بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الوحدة

13

الوصل

12

الجزيرة

12

الشارقة

11

الشعب

11

المصدر : الفرنسية