السعودية تخوض ثلاث مباريات استعدادا لكأس الخليج
آخر تحديث: 2001/12/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/10/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2001/12/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/10/10 هـ

السعودية تخوض ثلاث مباريات استعدادا لكأس الخليج

ناصر الجوهر

قال مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ناصر الجوهر إن السعودية ستخوض ثلاث مباريات ودية مع منتخبات زيمبابوي ورومانيا وآيسلندا استعدادا لدورة كأس الخليج الخامسة عشرة التي تستضيفها في الفترة من 16 إلى 30 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأوضح الجوهر في مؤتمر صحفي عقده بمقر المعسكرات الدائم في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض أن السعودية ستلعب مع زيمبابوي في 30 ديسمبر/ كانون الأول الحالي ومع رومانيا في 5 يناير/ كانون الثاني ومع آيسلندا في العاشر منه.

وأضاف الجوهر أن أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين في أي وقت مشيرا إلى أن لديه حاليا أكثر من 32 لاعبا جاهزا للاستعداد حسب الظروف المتاحة، مشيرا إلى أن استبعاد الثلاثي علي يزيد وباسم اليامي وسعد الدوسري يعود إلى أن إصابتهم تحتاج إلى وقت طويل للعلاج.

وشدد الجوهر على أهمية إعداد اللاعبين فى معسكرات خاصة خلافا لإعدادهم مع أنديتهم، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين لم يخوضوا مباريات كافية مع أنديتهم لإعدادهم الإعداد الجيد.

وذكر جوهر أن معسكر المنتخب المقام حاليا في الرياض خاص فقط بدورة الخليج مؤكدا في الوقت نفسه أن المعسكر سيتم تمديده عقب انتهاء دورة الخليج من أجل مواجهة البرازيل وديا في 6 فبراير/ شباط المقبل.

وأكد الجوهر أن برامج إعداد المنتخب السعودي لكأس العالم قد تم الانتهاء منها وأنها ستكون متكاملة من جميع النواحي.

المصدر : الفرنسية